“هدف فضائي” .. شاهد أبعد هدف في تاريخ الدوري الفرنسي الذي تفوق على أهداف ميسي

سجل الدولي التونسي وهبي الخزري مهاجم نادي سانت إيتيان هدف عالمي في شباك فريق ميتز في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 30 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي، وأشهر الحكم صافرة انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق، وجاءت أهداف اللقاء في شوط المباراة الأول.

افتتح الجزائري فريد بولاية، لاعب خط وسط فريق ميتز، التسجيل لفريقه عن طريق هدف مبكر بعد انطلاق صافرة بداية اللقاء في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، ثم سجل الدولي التونسي وهبي الخزري مهاجم نادي سانت إيتيان هدف التعادل لفريقه بعد مرور سبع دقائق فقط، من تسديدة بعيدة عابرة للقارات، من قبل دائرة منتصف الملعب.

نعرض لكم من خلال الفيديو التالي صورة حية من هدف اللاعب فريد بولاية الذي سجله من مسافة 70 متر تقريبًا، الذي يعد أبعد هدف تم تسجيله في الدوري الفرنسي.

 

 

ونشرت شبكة أوبتا للإحصائيات تقريرًا يوضح أن هدف اللاعب الجزائري، وهبي الخزري، جاء من تسديدة من مسافة 68 مترًا، وهو أبعد هدف تم تسجيله في الدوري الفرنسي منذ أن بدأت الشبكة في جمع البيانات، وتداول الكثيرون هدف اللاعب الذي يعد من أفضل أهداف الدوري هذا الموسم حتى الآن.

 

وارتفع رصيد فريق سانت إتيان الي 6 نقاط فقط والتي يتذيل بها ترتيب الدوري الفرنسي في المركز الأخير، بينما يحتل فريق ميتز المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط فقط.