تحديث لعبة بابجي pubg mobile الجديد الموسم الأخير

تعرف علي تحديث لعبة بابجي، في صباح يوم 16 يوليو، تم إصدار تحديث جديد للعبة PUBG Mobile لأنظمة Android و iOS. ولأن هذا جزء من إصدار الموسم الثامن من اللعبة، أصدر الحساب الاجتماعي الرسمي للعبة أيضًا إرشادات لتحديث 0.13.5 الجديد إذا قمت بتحديث اللعبة بين 16 يوليو و 22 يوليو، فستتلقى مكافآت تحديث Parachute Trail * 1 و 1888 BP. الآن دعونا نتعرف على الميزات الجديدة للموسم الثامن من لعبة pubg mobile. الإضافة الأكبر والأكثر إثارة للإعجاب في التحديث الجديد هي موضوع “قوة المحيط” عالم جميل تحت الماء حتى أنهم وجدوا بعضًا لفترة طويلة و الكنوز الضائعة في المحيط.

تعرف علي تحديث لعبة بابجي

  1.  الآن وعندما عندما تفتح لعبة pubg للجوال على هاتفك، سترى رسالة تحديث تخبرك أنه سيتم إصدار PUBG MOBILEسلاح جديد: PP-19 TPP-Team Deathmatch متوفر الآن في وضع الغرفة، مضيفًا وظائف تنزيل وتحديث خلفية iOS.
  2. أثناءتنزيل التصحيح الجديد، يمكن للاعبيios إرسال التطبيق إلى الخلفية (لن يتم تحديث متجر iOS ليعكس ذلك) بطاقات حماية التصنيف الجديدة، بما في ذلك بطاقات حماية التصنيف (المدة) وبطاقات حماية التصنيف (الاستخدام)، فعالة عندما يتغير التصنيف.
  3. لن يتم خصم أي تصنيف عند تنشيط البطاقة تنطبق فقط على التيجان من هذا المستوى أو أقل.

مالجديد في الموسم الثامن من لعبة pubg mobile

  1. تمت إضافة خيار معدل الإطارات المرتفع إلى وضع HDR لبعض الأجهزة المتطورة.
  2. قم بتمكينه على حساب عمر البطارية للحصول على رسومات أفضل.
  3.  قد تكون مهتمًا: كيفية البحث عن شخص ما بالاسم في حدث عبر الإنترنت PMCO في أواخر يوليو.
  4. بعد الانتهاء من المهمة، يمكن للاعبين الاستماع إلى أغاني PMCO الجديدة لـ Alan Walker والحصول على سمة PMCO في القائمة الرئيسية اعتبارًا من 16 يوليو.
  5. يرجى التأكد من أن جهاز iOS الخاص بك به ما لا يقل عن 181 ميجابايت من مساحة التخزين المجانية، وأن جهاز Android الخاص بك يحتوي على 158 ميجابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية. .