تعلن السكة الحديد تعديل مواعيد بعض القطارات وتعديلها تعرف الان بالتفاصيل..

تم الإعلان  من قبل الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن بعض المستجدات في السكة الحديد وذلك من ضمن التحديثات المستمرة التي تقوم بها الحكومة في كل قطاعات الهيئة القومية وخاصة في قطاع الوحدات المتحركة، حيث ان الحكومة عملت على تطوير الامر من اجل راحة الجماهير والركاب وذلك في الفترة الأخيرة، أعلنت تن تعديل في بعض المواعيد حيث أنه سوف يتم امتداد بعض القطارات في خطوط المعينة وذلك اعتبارا من نهاية شهر أكتوبر، من ضمن التجديدات في هيئة السكة الحديد.

 “السكة الحديد” تعلن تعديل مواعيد وامتداد بعض القطارات

ومن بعض الأمور المعلن عنها: 

  • في البداية بالنسبة امتداد قطاع  703 اكسبريس سوهاج إلى المنيا، والذي يكون تابع لمحطة مغاغة، حيث أنه سوف يتحرك من سوهاج الساعة 13:30 ولكن سوف يصل فيما بعد الى مغاغة في الساعة 18:55.
  • كما انه تم تعديل المواعيد الخاصة  قطار 704 اكسبريس والذي اتجاهه إلى سوهاج، وتغيرت مواعيد الانطلاق حيث أن مواعيد الانطلاق سوف تكون في الساعة   04:30 وذلك من محطة مغاغة لكي يصل سوهاج الساعة 09:55.

ميعاد قطار 702 اكسبريس الواسطي

وتم تعديل المواعيد الخاصة بانطلاق  قطار 702 اكسبريس، والذي يكون اتجاهه المنيا، حيث أن مواعيد انطلاق القطار من الواسطي، سوف يكون في الساعة 05:00، ولكن بالنسبة لموعد الوصول في المنيا يكون الساعة 07:40.

أما بالنسبة لتوقف   قطار 1006 بمحطة الواسطى، فإنه تم تحديد مواعيد الوقوف سوف يكون في محطة الوسطى حيث أنه سوف يصل في الساعة 07:20 ولكن سوف ينطلق في الساعة 07:23 .

بذلك قد نكون عرضنا لكم كافة التفاصيل نحو هيئة السكة الحديد.