“تعثر اليوفنتوس” اهداف يوفنتوس وهيلاس فيرونا | ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم 2021-10-30 يلا شوت

اهداف يوفنتوس وهيلاس فيرونا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الفريقين اليوم في افتتاحية فعاليات الجولة الحادية عشر في الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-30.

اهداف يوفنتوس وهيلاس فيرونا يلا شوت

يستأنف يوفنتوس مشواره في السيريا اي في نسخته الجارية بمواجهة صعبة للغاية امام فريق هيلاس فيرونا بالنسبة لحسابتها الفنية، ويتطلع السيدة العجوز إلي استعادة سلسلة انتصاراته مجددا بتحقيق نتيجة ايجابية علي فيرونا والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

كان يوفنتوس تلقي هزيمة موجعة في لقاء الاسبوع العاشر الماضي الذي جمعه امام فريق ساسولو، وكان ساسولو افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة 44، ثم عاد اليوفي إلي المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 عن طريق وستون مكيني، وكان قريب من تسجيل هدف التقدم في النتيجة، لولا خطف ساسولو المباراة بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 95 في الوقت بدل الضائع.

ويحتاج يوفنتوس الفوز اليوم علي هيلاس فيرونا والخروج من المباراة بأي نتيجة الاهم هو ان يحقق العلامة الكاملة الذي لا بديل عنها في مباراة اليوم، وذالك للارتقاء بمركزه في جدول الترتيب، والتواجد في مركز يليق بمكانه وتاريخ الفريق، بعد الانطلاقة الذي كانت سيئة بالدوري وادت إلي وجوده في هذه المكانة.

يحتل يوفنتوس المركز السابع بجدول الترتيب حيث استطاع الانتصار في اربع مباريات والتعادل في ثلاثة والهزيمة في مثلهم، بينما يتواجد هيلاس فيرونا بالمرتبة العاشرة برصيد 12 نقطة، محققا الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاثة وتلقي اربع هزائم، وكان الفريق الايطالي تعادل في اخر مواجهاته امام اودينيزي ايجابيا بهدف لكل فريق.

يستضيف ملعب مارك انتونيو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق خالد الغول، ويمكنكم متابعة يوفنتوس وهيلاس فيرونا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا، ودخل اليوفي اللقاء بتشكيل يقوده هجوميا ديبالا وموراتا وتواجد كييزا علي مقاعد البدلاء.

نتيجة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس علي هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف وحيد، كان افتتح هيلاس فيرونا التهديف في المباراة مبكرا في الدقيقة 11 عن طريق جيوفاني سيميوني ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 14، وسجل اليوفي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80 عن طريق وستون مكيني، ليستمر مسلسل سقوط السيدة العجوز.