نتيجة مباراة ليفربول vs برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام نظيره برايتون اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأت المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، وتعادل نادي ليفربول مع برايتون بنتيجة هدفين لكل فريق.

 

رفع نادي ليفربول رصيده بعد التعادل في مباراة اليوم إلى 22 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي تشيلسي الذي فاز علي نادي نيوكاسل يونايد في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت، بينما ارتفع رصيد نادي برايتون إلى 16 نقطة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

أحداث المباراة

نجح فريق ليفربول حتى الآن بتسجيل هدفين في شوط اللقاء الأول لذي انتهي بالتقدم بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، وافتتح التسجيل اللاعب هندرسون ووضع الهدف الاول لـفريق ليفربول في الدقيقة الخامسة بتسديدة صاروخية بعد أسيست عالمي من النجم محمد صلاح، ثم سجل ساديو ماني الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعد عرضية من تشامبرلين، حتي نجح نادي برايتون في إحراز هدف التعادل في شوط المباراة الثاني.

 

تشكيل نادي ليفربول في لقاء برايتون اليوم:
حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : روبرتسون – فان دايك – إبراهيما كوناتي – أرنولد

خط الوسط: هندرسون – كيتا – جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح –  ساديو ماني – فيرمينو.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت بين سبورت وتذاع على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1 English