“تفوق التعاون” اهداف التعاون وابها | ملخص ونتيجة مباراة التعاون وابها اليوم

اهداف التعاون وابها يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة التعاون وابها المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري السعودي، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-30، حيث يعود التعاون إلي منافسات كأس الامير محمد بن سلمان بمواجهة قوية.

اهداف التعاون وابها يلا شوت

يستأنف التعاون مشواره في الدوري السعودي في نسخته الجارية بمواجهة امام ابها، المباراة الذي ستكون صعبة علي الفريقين من ناحية حسابتها الفنية، حيث يبحث التعاون عن استعادة نغمة الانتصارات مجددا، الفوز الغائب عن الفريق لفترة طويلة، ويسعي الفريق السعودي علي استعادته اليوم امام ابها.

كان التعاون تعادل في المباراة الاخيرة امام فريق الفيصلي المواجهة الذي جمعت بين الفريقين في الجولة التاسعة الماضية، وانتهت المباراة بالتعادل بين الثنائي بهدفين لكل فريق، التعادل الذي كان بطعم الهزيمة للاعبي التعاون، حيث كانوا قريبين بقوة من انهاء المباراة بالانتصار الغالي، لكن تعادل العنابي في اللحظات الاخيرة من المباراة.

بينما يأتي ابها المباراة بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز المهم الذي اقتنصه امام فريق الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، بعد تقديم اداء جيد استحق عليه الفوز في المباراة بجدارة، وسيعمل ابها علي مواصلة انتصاراته بتحقيق نتيجة ايجابية اليوم علي التعاون للارتقاء بمركزه.

يحتل ابها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، حيث استطاع الانتصار في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة وتلقي خمس هزائم، بينما يتواجد التعاون بالمركز السادس عشر برصيد 14 نقطة حيث لم يستطيع الفوز في اي مباراة وتعادل في اربع مباريات وهزم في خمسة.

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت مصر، والساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، والرابعة وخمس دقائق بتوقيت الجزائر، والسابعة وخمس دقائق بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 6 hd بتعليق خالد المديفر، ويمكنكم متابعة بث مباشر التعاون اوبها من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة التعاون وابها

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة التعاون وابها منذ قليل، ودخل الفريقين المباراة بنفس التشكيل الاساسي الذي خاضوا به اخر مواجهة بدون اي تعديلات او تغييرات، ويضم تشكيل الثنائي جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكوها نظرا لاهمية المباراة.

نتيجة التعاون وابها

انتهت المباراة بفوز التعاون علي ابها بهدفين مقابل لا شئ، سجل الاهداف اللاعب لياندر تاوامبا في الدقيقة العاشرة، والدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع، ليستمر التعاون في تقديم نتائجه الرائعة.