موعد والقنوات الناقلة مباراة الدحيل وقطر في الدوري القطري

يستقبل الملعب المونديالي ملعب ثاني بن جاسم مباراة في غاية الأهمية والإثارة والتشويق بين فريقي الدحيل وقطر ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري القطري وذلك اليوم السبت الموافق 30 أكتوبر من العام 2021.

ويدخل أصحاب الأرض نادي الدحيل المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة بعد خوضه 7 مباريات وذلك حين حقق الفوز في 6 مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، بينما الضيف نادي قطر على الجانب الاخرفيحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط من سبع مباريات أيضاً حقق الفوز في مباراة وتعادل في 3 مباريات ونال الهزيمة في 3 مباريات.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الدحيل وقطر عند الساعة الثانية والربع بتوقيت جرينتش والثالثة والربع بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا والرابعة والربع بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والسادسة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما أن المباراة بين قطر والدحيل سوف تذاع عبر قناة الكأس القطرية والقناة المفتوحة الخاصة بين أسبورت الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي والعالم أجمع.

ويعد الدوري القطري من أقوى الدوريات العربية الآسيوية في السنوات الأخيرة نظرا للعديد من النجوم الذيني ينشطون من خلاله كما أن قطر تستعد لإقامة كأس العالم في شهر ديسمبر من العام المقبل.

ويحاول الدحيل استعادة لقب الدوري الذي خسره العام الماضي لصالح السد في الجولات الأخيرة كما أن قطر يسعى للخروج من دوامة الهزائم والنتائج السلبية.