“تعزيز الصدارة” اهداف باريس سان جيرمان وليل | ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم 2021-10-29 يلا شوت

اهداف باريس سان جيرمان وليل يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليل المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، في افتتاحية منافسات الجولة الثانية عشر في الدوري الفرنسي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-29، حيث يعود البي اس جي مجددا إلي منافسات الدوري بمواجهة من العيار الثقيل.

اهداف باريس سان جيرمان وليل يلا شوت

يستأنف باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي بمواجهة ستكون صعبة للغاية امام فريق ليل وذالك من حسابتها الفنية، ويبحث باريس عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستجعله مستمر في صدارة جدول الترتيب وسيذهب بها بعيدا، وذالك للإستمرار في سلسلة الانتصارات للفريق وتحقيق رغبته في حسم الدوري من الجولات الاولي كعادته في كل نسخة من الدوري.

ويأتي باريس اللقاء بروح معنوية غير جيدة علي الاطلاق وذالك بعدما تعثر في القمة الفرنسية الذي جمعته امام فريق مارسيليا غريمه التقليدي بالبطولة، القمة الذي لم يعرف البي اس جي ان يحسمها لصالحه، في لقاء كان ديربي درامي حيث أضاع الفريقين فرص تهديفية كانت مؤكدة بنسبة كبيرة، بالإضافة إلي فرصة الارجنتيني ليونيل ميسي الذي كاد ان يسكنها في شباك حارس مارسيليا الفرنسي، لولا المشجع الذي نزل إلي ارض الملعب لمصافحة ميسي وقرر حكم اللقاء إيقاف اللعب.

وسيعمل لاعبي البي اس جي علي مصالحة جماهيرهم بتحقيق الفوز اليوم علي ليل والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، تعويضا علي التعادل المخيب للأمال في اللقاء الاخير، وسيغيب عن باريس سان جيرمان في مواجهة اليوم ثنائي لاعبي من العناصر الاساسية الذي يعتمد عليهم الفريق في المباريات الاخيرة، منهم المغربي اشرف حكيمي الذي يتعرض إلي الايقاف بسبب البطاقة الحمراء الذي حصل عليها في مواجهة مارسيليا، وسيغيب مبابي ايضا العنصر الهجومي الاساسي داخل البي اس جي بسبب تعرضه إلي مشاكل في الجهاز التنفسي، بالإضافة إلي غياب ماركو فيراتي ولينادرو باريديس الذي لم يتم إكمال شفائهم من الاصابة.

وكان ليل تعادل في مباراته الاخيرة بالدوري الذي جمعته امام فريق بريست المواجهة الذي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وسيعمل ليل علي إيقاف انتصارات باريس بتحقيق نتيجة ايجابية عليه وذالك لشدة حاجة الفريق إلي نقاط هذه المباراة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب والارتقاء بمركزه إلي مركز يليق بمكانته ومكانة جماهيره.

يحتل باريس سان جيرمان المركز الاول برصيد 28 نقطة محققا الفوز في تسع مباريات والتعادل في مباراة وتلقي هزيمة وحيدة فقط، بينما يتواجد ليل بالمركز العاشر برصيد 15 نقطة، حيث استطاع الانتصار في اربع مباريات ويوجد في سجله ثلاث تعادل، وهزم في اربع مباريات.

يستضيف ملعب بارك دي برانس احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الجزائر، والحادية عشر بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd premium بتعليق جواد بدة، ويمكنكم متابعة باريس سان جيرمان وليل من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليل

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة باريس سان جيرمان وليل، ودخل باريس اللقاء بتشكيل ناري يقوده هجوميا ميسي ويتواجد رفقته نيمار الثنائي القوي الذي سيزيدوا من القوة الهجومية للبي اس جي ويعاونهم دي ماريا، وسيعمل باريس علي تحقيق الانتصار اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

اهداف باريس سان جيرمان وليل

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم ليل في النتيجة علي باريس سان جيرمان، سجل الهدف اللاعب جوناثان ديفيد في الدقيقة 31، ومن المتوقع ان يعود باريس في الشوط الثاني في المباراة لتعديل النتيجة.

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان علي ليل، حيث عاد باريس في الشوط الثاني من المباراة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 74 عن طريق ماركينيوس، ثم أضاف دي ماريا هدف التعادل في الدقيقة 88 لينفرد البي اس جي بالصدارة ويذهب بعيدا.