بعد تغيير اسم الفيس بوك رسمياً.. التفاصيل الكاملة بشأن إطلاق Meta تطبيق Facebook Polar

في إطار حرص الشركة العالمية “فيسبوك” على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة واستخدام أحدث التقنيات، فقد أعلنت شركة “ميتا Meta” فيسبوك سابقا، عن الإطلاق الرسمي لتطبيق جديد لها يسمى “Facebook Polar” وهو تطبيق يركز على تكنولوجيا الواقع المعزز والافتراضي، حيث أصبحت تأثيرات الواقع المعزز الأكثر شيوعًا على أغلب التطبيقات.

بعد تغيير اسم الفيس بوك رسمياً.. التفاصيل الكاملة بشأن إطلاق Meta تطبيق Facebook Polar

التركيز على جذب مزيد من المبدعين إلى عالم البناء من أجل الواقع المعزز

وأطلقت الشركة العالمية تطبيق “Facebook Polar” للتركيز على جذب مزيد من المبدعين إلى عالم البناء من أجل الواقع المعزز في عالم الخيال العلمى، ووفقًا لموقع “TechCrunch” فإن تطبيق “Facebook Polar” سوف يعمل على هواتف “آيفون” وسيحتوى على مرشحات أو ما يعرف بالفلاتر لاستخدامها من خلال تقنية الواقع المعزز، حيث ستكون موجودة على تطبيقات “فيسبوك وإنستجرام”.

وبحسب الموقع فإن منصة “Spark AR” ستدعم تطبيق “Facebook Polar” عن طريق دعم التطبيق بفلاتر جديدة سوف تمكن مستخدميه من إنشاء هذه الفلاتر بطريقة سهلة ومرئية باستخدام القوالب.

العمل بتطبيق Facebook Polar في مرحلة مبكرة في الإنتاج

وتقول شركة “ميتا Meta”، إنها سوف تبدأ العمل التجريبي في وقت لاحق من هذا العام كما ستطرح الشركة هذا التطبيق على نطاق واسع كتطبيق مجاني يساعد أي شخص على إنشاء فلاتر الواقع المعزز الخاصة به، حيث أنه لا يزال تطبيق “Facebook Polar” في مرحلة مبكرة في الإنتاج.

فيسوك العالمية تعلن تغيير اسم علامتها التجارية إلى شركة “ميتا”

وكانت شركة فيسوك العالمية قد أعلنت في وقت سابق عن تغيير اسم علامتها التجارية إلى شركة “ميتا”، فيما سيظل اسم تطبيقها “فيسبوك” كما هو بالإضافة إلى تطبيقاتها الأخرى “إنستجرام وواتساب”، حيث يأتي ذلك التغيير ضمن خطة الشركة للتحول للمجال العالم الإفتراضي والخيال العلمي.