ليفربول قريب من ضم لاعب وسط فريق ليدز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة

أفادت تقارير صحفية مقربة من داخل نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الخميس، عن قرب تعاقد الريدز مع احد لاعبي الوسط داخل نادي ليدز يونايتد الإنجليزي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

‏وبحسب صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية، فإن المدير التنفيذي لفريق ليفربول سوف يدخل في صراع ضم لاعب وسط ليدز يونايتد الدولي الإنجليزي كالفين فيليبس الذي سيكلف خزينة النادي الذي سيضمه مبلغ 60£م، يورغن كلوب معجب جداً باللاعب، وينوي تدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم الحالي.

ويعاني الريدز من الإصابات المتكررة للاعبي خط الوسط وهم الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر والغيني نابي كيتا والانجليزي تشامبرلين والإسباني تياجو ألكانتار، لذلك سيعمل الفريق بكل جد من أجل تدعيم خط وسط الفريق من أجل المنافسة الشرسة على جميع الألقاب.

وكان ليفربول قد حقق الفوز بنتيجة كبيرة أمام غريمه مانشستر يونايتد مساء يوم الأحد الماضي على ملعب مسرح الأحلام أولد ترافورد بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره برايتون ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب الانفيلد مساء السبت المقبل.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر برصيد 19 نقطة، لذلك سيعمل بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى صدارة ترتيب الدوري.