“مفاجأة كبرى” الرئيس السيسي يفاجئ الشيخ “مبروك عطية” برسالة على الهواء مباشرة

يعد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية واحدا من الرؤساء القلائل على مستوى العالم الذي يقومون بإجراء مداخلات هاتفية على الهواء مباشرة مع البرامج التليفزيونية، وهذا يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسعى إلى التواصل مع جميع أفراد الشعب المصري والتعرف على ما يدور بخاطرهم ويشاركهم في جميع المشاكل اليومية التي يتعرضون لها.

هذا ويعد برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي الكبير “شريف عامر” على شاشة إم بي سي مصر من أشهر البرامج التليفزيونية التي تقدم حاليا في مصر، حيث يتناول البرنامج الكثير من الأشياء التي تحدث في الشارع المصري، ولذلك حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إجراء مداخلة هاتفية لأول مرة مع الربنامج أمس الأربعاء في مفاجئة كبرى وغير متوقعة.

وكانت المداخلة بشأن فضيلة الدكتور “مبروك عطية” الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه رسالة للدكتور مبروك عطية على الهواء مباشرة، حيث قال سيادته “أنا سعيد أوى بالدكتور مبروك عطية وبتناوله المستمر للقضايا المختلفة، تقديري لك وللأستاذ شريف.. وأنا سعيد جدا بالبرنامج وما يقدمه من حالات”.

كما أثني الرئيس السيسي على الإعلام ودوره في المجتمع وواصل رسالته للدكتور مبروك عطية وشريف عامر  قائلا “مش كل الناس هيستقبلوا كل الكلام بنفس الفهم المقصود باللي قمت بطرحه، لأن الأفكار مختلفة ولكن تقديري لك وللأستاذ شريف وأنا سعيد بالبرنامج “.