NOW قيامة عثمان.. تردد قناة اليرموك الجديد الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثامنة والستون الموسم الثالث

تردد قناة اليرموك الجديد، في الفترة الاخيرة اشتهرت قناة اليرموك الأردنية خاصة تزامنا مع عرض مسلسل  قيامة عثمان الموسم الثالث وقد حققت القناة أهتمام كبير من الكثيرين ويبحث العديد عليها على محرك البحث جوجل وتعمل قناة اليرموك على مدار 24 ساعة مجاناً، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على تردد قناة اليرموك ومواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث.

تردد قناة اليرموك الجديد:

تردد قناة اليرموك الجديد وقد تم تغيير التردد الخاص بالقناة، وهو جعلها محل من قبل الكثيرين في الفترة الأخيرة وفيما يلي التردد الجديد:

قمر نايل سات

تردد 11678

الاستقطاب العمودي

ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

برامج قناة اليرموك:

تقوم قناة اليرموك بعرض الكثير من البرامج والمسلسلات التي تهم الكثيرين وفيما يلي أهم البرامج والمسلسلات :

  • يتم عرض حاليا على قناة اليرموك مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث وهو من اهم المسلسلات التي يتابعها الكثيرين، يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أشهر أعمال الدراما التركية حيث حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير في جميع دول العالم.
  • كما أنه يتم عرض مسلسل الأخوين بربروس “سيف المديدي” وهو مسلسل تركي يحكي عن التاريخ التركي ويتم اذاعة الموسم الأول، وقد أذاهة اولى حلقاته في سبتمبر الشهر الماضي ٢٠٢١، وقد قامت قناة اليرموك بعرض الحلقات بالتزامن مع عرضه في تركيا.
  • كما تقوم قناة اليرموك عرض مسلسل النهضة السلفية الكبرى والذي خقق نجاح كبير وقد شاهده الكثيرين وهو مسلسل درامي تاريخي تركي بأول موسم له.
  • وسوف تقوم القناة بعرض مسلسل أسماء ابو عبدالحميد الجزء الثالث  وهو مسلسل تركي تاريخي  قد تم عرض موسمه الثالث عام 2019.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة اليرموك قناة إخبارية فضائية أردنية متنوعة تأسست عام 2012 وتبث على القمر الصناعي نايل سات.