“هزيمة مؤلمة” اهداف يوفنتوس وساسولو | ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم 2021-10-27 يلا شوت

اهداف يوفنتوس وساسولو يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة يوفنتوس وساسولو المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-27، حيث يستأنف السيدة العجوز مشواره في السيريا اي بمواجهة قوية.

اهداف يوفنتوس وساسولو يلا شوت

يعود يوفنتوس إلي منافسات الدوري الايطالي مجددا بمواجهة امام ساسولو، المواجهة الذي ستكون صعبة للغاية علي الفريقين بسبب حسابتها الفنية، ويبحث اليوفي عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب، والارتقاء بمركزه في سلسلة سعي اللاعبين نحو الوصول إلي المربع الذهبي الذي كان كل موسم يتواجد فيه الفريق من البداية، إلا ان الموسم الحالي حدثت تغيرات كثيرة.

يأتي اليوفي مواجهة ساسولو بعد تعادل غالي كان بمثابة الفوز للسيدة العجوز، وذالك خلال الديربي الذي جمع بين الثنائي في لقاء الجولة التاسعة الماضية، امام فريق انتر ميلان القمة الذي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح الانتر التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق دجيكو، ليعود اليوفي في اللحظات الاخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم ليسددها باولو ديبالا لتنتهي المباراة بالتعادل.

وسيعمل يوفنتوس علي الخروج من مواجهة ساسولو بالثلاث نقاط الهامة، وذالك لإسعاد جماهيره بالإضافة إلي الإستكمال في النتائج الايجابية الذي يسير عليها الفريق في مبارياته الاخيرة، ويتطلع لاعبي ساسولو بكل تأكيد الفوز علي اليوفي وتحقيق مفاجأة للجماهير الايطالية، وذالك بعد فوزه في لقائه الاخير امام فريق فينيزيا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

يحتل ساسولو المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، محققا الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مواجهتين وتلقي ثلاثة هزائم، بينما يتواجد يوفنتوس في المركز السادس برصيد 15 نقطة، حيث استطاع الانتصار في اربع مباريات والتعادل في ثلاثة، وهزم في مواجهتين.

يستضيف ملعب اليانز ستاديوم احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الجزائر، والثامنة والنصف بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق خالد الغول، ويمكنكم متابعة بث مباشر يوفنتوس وساسولو من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة يوفنتوس وساسولو

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة يوفنتوس وساسولو، ودخل اليوفي اللقاء بتشكيل قوي يقوده هجوميا كييزا وموراتا وديبالا الثلاثي الناري الذي سيعمل علي جلب الانتصار لفريقهم في مواجهة اليوم، بينما شهد التشكيل استمرار غياب كين وبيرنارديسكي بسبب تعرضهم إلي اصابة.

نتيجة يوفنتوس وساسولو

انتهت المباراة بفوز ساسولو علي يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد بإثارة شديدة، حيث افتتح التهديف ساسولو عن طريق فراتيسي في الدقيقة 44، ثم عاد اليوفي بتسجيل التعادل في الدقيقة 76 بقدم وستون مكيني، ليسجل ساسولو هدف التقدم في النتيجة في الدقيقة 95 في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب ماكسيم لوبيز.