أغرب قضية خلع.. هدى: زوجي عايز يطبخ ويمسح في البيت وينزلي الشغل مكانه

شهدت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس بمدينة نصر، قضية من أغرب قضايا الخلع، حيث أقامت مواطنة تدعى هدى م التي تبلغ من العمر 28 عاما دعوى قضائية طالبت فيها الخلع من زوجها طارق س والذي يبلغ عمره 33 سنة، بسبب حبه الشديد في الجلوس في المنزل وإجبارها على العمل مكانه في محل لبيع الدواجن.

وقالت هدى في دعواها التي حملت رقم 17 لسنة 201، ” زوجي عاوزني أنزل الشغل وهو يطبخ ويمسح”، مشيرا إلى أنها تزوجت منه من 3 سنوات بعد قصة عاما امتدت عاما ولكنها لم تتوقع أنه يكون عصبيا ويحب أن يجلس في المنزل لفترات طويلة مضيفة: “زوجي معروف بأنه صاحب مهنة ومحل بيع فراخ وميسور ماديًا”.

أغرب قضية خلع.. هدى: زوجي عايز يطبخ ويمسح في البيت وينزلي الشغل مكانه
أغرب قضية خلع.. هدى: زوجي عايز يطبخ ويمسح في البيت وينزلي الشغل مكانه

وأضافت الزوجة في دعواها إنها لن تستطيع تحمل هذا الوضع حيث يريد زوجها أن يقوم بأعمال المنزل من مسح وطبخ مضيفة:”زوجي لا يريد شيء إلا الجلوس بالمنزل والقيام بالطبخ والمسح، كلما طالبته بتغيير طبعه يبرر ذلك بتعرضه لمرض بقدمه فلا يقاوم الوقوف بالمحل”.

وتابعت أن زوجها يبدأ عمله في الساعة الخامسة صباحا وينتهي في الساعة الثالثة عصرا ولكنه ” مبيتعملش حاجه طول اليوم”، مشيرا إلى أنه في أحد الأيام تشاجر مع شخص فطلب منها النزول إلى العمل بالمحل الذي يعمل فيه على أن يجلس هو في المنزل.
وتقول هدى أنها بالفعل عملت لمدة أشهر في المحل، ولكنها لم تتحمل أن تستيقظ مبكرا وأن تقف بشكل مستمر في المحل فطالبته بأن يعود إلى المحل لمباشرة العمل وأن تجلس هي في المنزل فرفض وتشاجرا سويا، وغادرت الزوجة إلى منزل أسرتها غاضبة فلم يصالحها، وفي النهاية لجأت إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع في الدعوي التي تنظرها المحكمة.