أول تعليق من قناة الأهلي علي ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي بالدوري المصري.. فيديو

أول تعليق من قناة الأهلي علي ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي بالدوري المصري، هاجم الكابتن إسلام الشاطر، مقدم برنامج البيت الكبير بقناة الأهلي، منذ قليل، خلال برنامجه المذاع حاليًا، محمود ناجي حكم مباراة الزمالك وإنبي التي انتهت قبل قليل بفوز الزمالك بهدفين دون رد، والتي أقيمت ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 والذي يُقام لأول مرة تحت إشراف رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

وعلق إسلام الشاطر، خلال برانامجه علي ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمود ناجي، بعد سقوط لاعب الزمالك يوسف أوباما داخل منقطة الجزاء، قائلًا:” إحنا ابتدينا ولا إيه؟ الأمور التحكيمية إمبارح كانت رائعة، والنهاردة أول خطأ تحكيمي في مباراة الزمالك وإنبي”.

وفيما علق أحمد ثابت وكريم سعيد ضيوف برنامج البيت الكبير علي ركلة جزاء الزمالك التي تقدم بها علي فريق إنبي عن طريق أحمد زيزو قبل أن يضيف عمر السعيد الهدف الثاني في نهاية المباراة قائلين: ” كل حاجة اتغيرت في الدوري إلا الأخطاء التحكيمية، أول ماتش في الدوري تيجي كرة بالمنظر ده؟ كرة سهلة وخطأ فاضح وتمثيل واضح”.

وحصد نادي الزمالك أول 3 نقاط في رحلة الحفاظ علي اللقب المحلي للدوري المصري في الموسم الجديد بعد الفوز بأخر ألقاب الدوري المصري في الموسم الماضي بعد صراع مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، وأحرز أهداف الزمالك اليوم أمام انبي كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقائق 45+7 و85.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الأولي بالدوري المصري، غدًا الأربعاء الموافق 27 أكتوبر علي استاد الجيش ببرج العرب بمحافظة الأسكندرية.