عاجل.. تعليق مثير من الكابتن “حلمي طولان” على ركلة جزاء نادي الزمالك في لقاء إنبي

إلتقى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم مع نظيره نادي إنبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري، والتي أقيمت في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت، وقد انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين وسجل الهدف الأول أحمد سيد زيزو في الوقت الضائع من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء.

شهد الشوط الثاني من عمر اللقاء محاولات عديدة من قبل نادي انبي محاولا الرجوع في اللقاء وإحراز هدف التعادل، ولكن لم يحالفه الحظ في مباراة اليوم، ولم يستطيع تسجيل أي أهداف مهدرًا اول ثلاث نقاط له في الدوري المصري، وأهدر نادي إنبي فرص خطيرة في الشوط الثاني قبل أن يتمكن مهاجم نادي الزمالك عمر السعيد من تسجيل الهدف الثاني من رأسية صاروخية من عرضية أحمد سيد زيزو.

أعرب الكابتن حلمي طولان عن غضبه في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، واعترض بشدة على احساب ركلة الجزاء لنادي الزمالك قائلًا: “ركلة جزاء الزمالك من وحي الخيال على رأي كل حكام مصر المتواجدين على فيسبوك”، وأضاف “أريد أن أعرف لماذا لم يستدعي حكم الفيديو الحكم الرئيسي لمراجعة ضربة جزاء الزمالك؟”.

كما واصل الكابتن حلمي طولان تصريحاته قائلًا: “هدف الزمالك الأول من ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة، والهدف الثاني من خطأ في المراقبة .. ما يحدث أصبح كثيرا، وهل هذا امتداد لما حدث في الموسم الماضي؟، أنا لا أعرف”.