“فوز مستحق” اهداف ميلان وتورينو | ملخص ونتيجة مباراة ميلان وتورينو اليوم 2021-10-26 يلا شوت

اهداف ميلان وتورينو يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان وتورينو اللقاء الناري الذي سيجمع بين الثنائي، في افتتاحية منافسات الاسبوع العاشرة في الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-26، يستأنف الروسونيري مشواره في السيريا اي بمواجهة هامة امام تورينو.

اهداف ميلان وتورينو يلا شوت

يعود ميلان إلي منافسات الدوري الايطالي مجددا بمواجهة امام تورينو، ويبحث الميلان علي خطف صدارة جدول الترتيب اليوم بفوزه علي تورينو والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، الذي ستعطي للفريق القمة وسيتسعيدها مجددا بعد الاخفاقات الذي تعرض لها في الدوري في مبارياته الاخيرة الذي أدت إلي ضياع القمة، لكن اللاعبين لن يفرطوا في هذه الفرصة بكل تأكيد.

وكان الميلانو استطاع ان يفوز علي فريق بولونيا باربع اهداف مقابل هدفين، اللقاء الجنوني الذي جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة الماضية، حيث افتتح الميلان التهديف في المباراة بتسجيله هدفين واستطاع ان ينهي الشوط الاول بتقدمه، ثم عاد بولونيا إلي المباراة في الشوط الثاني وسجل هدفين التعادل برغم انه كان يلعب بـ 10 لاعبين فقط بسبب طرد اداما سوماورو في الدقيقة 20، إلا ان عاد الميلان مجددا للمباراة وسجل هدفين في الدقائق الاخيرة.

وسيعمل الميلان علي مواصلة انتصاراته بتحقيق نتيجة ايجابية علي تورينو والخروج من الموقعة الصعبة بما هو مطلوب تحقيقه، لإعتلاء قمة الدوري ومصحالحة الجماهير بعد الاخفاقات الاخيرة الذي تعرض لها في مشواره في دوري ابطال اوروبا، وأصبحت حظوظه ضعيفة من الصعود إلي قادم الادوار.

ويتواجد براهيم دياز في قائمة الميلان لمواجهة تورينو وذالك بعدما تعافي من فيروس كورونا الإصابة الذي كان تعرض لها ولن يستطيع المشاركة في اللقاء الاخير ولقاء بورتو، إلا ان النادي اعلن تعافيه تماما من الفيروس، وإمكانية مشاركته في لقاء اليوم بصورة اساسية، الامر الذي سيزيد من القوة للخط الهجومي للفريق.

ملخص مباراة ميلان وتورينو

يستضيف ملعب سان سيرو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الامارات، والثامنة إلا ربع بتوقيت الجزائر، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق فهد العتيبي، ويمكنكم متابعة ميلان وتورينو من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة ميلان وتورينو

انطلقت فعاليات الشوط الاول من مباراة ميلان وتورينو، ودخل الميلانو اللقاء بتشكيل قوي يقوده هجوميا جيرو ويعاونه الثنائي لياو وكرونيتش، بينما شهد التشكيل تواجد زلاتان ابراهيموفيتش علي مقاعد البدلاء، حيث فضل مدرب الفريق عدم الدفع به كأساسي والاحتفاظ به علي مقاعد البدلاء كورقة رابحة.

انتهت المباراة بفوز ميلان علي تورينو بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب اوليفيه جيرو في الدقيقة 14.