“متغاظ” تعليق مثير للفنان أحمد حلمي على مواجهة صلاح ورونالدو

تعليق الفنان أحمد حلمي على مواجهة محمد صلاح لكريستيانو رونالدو في ديربي إنجلترا وتغلب صلاح عليه، الكثير من الفنانين والرياضيين في مصر قاموا بالتعليق على مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة مقابل لا شئ للمان يونايتد، وقد أحرز الفرعون المصري هاتيرك في هذه المباراة المثيرة.

وقد شهدت المباراة تألق مثير للغاية للفرعون المصر محمد صلاح، حيث أجبر مو صلاح جميع عشاق ومحبي كرة القدم في العالم أن يرفعوا القبعة احتراما وتقديرا لهذا النجم الكبير، الذي استطاع من خلال هذه المباراة القوية أن يحطم جميع الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، وعقب انتهاء المباراة وإلى اليوم ما زالت تنهال الكثير من التعليقات على الأداء الرائع الذي ظهر عليه النجم المصري.

هذا ومن أشهر الفنانين الذي قاموا بالتعليق على مواجهة محمد صلاح وكريستيانو رونالدو عقب هزيمة الأخير الفنان المصري الكبير “أحمد حلمي” الذي يعرف عنه حبه الشديد لرياضة كرة القدم والفرعون المصري محمد صلاح.

وقد قام أحد حلمي بكتابة تعليق مثير على فوز صلاح على رونالدوا في المباراة ، حيث قام أحمد حلمي بنشر مقطع فيدية لصلاح مع رونالدو على خاصية ستوري مصحوبا بمقطع من مهرجان “متغاظ عارفك يلا مننا متغاظ” لمصطفى الدجوي ومحمد زيزو.

"متغاظ" تعليق مثير للفنان أحمد حلمي على مواجهة صلاح ورونالدو