شوف الجرام وصل كام … أسعار الذهب اليوم 26 أكتوبر 2021 في الصاغة بكم سعر الأوقية والجنيهات الذهبية

اعتدنا دائمًا على أن الذهب يواجه مراحل طويلة من الصعود والهبوط وهو متأثر بعدة عوامل داخلية وخارجية ومن هذه العوامل تغير سعر الدولار الأمريكي والمشاكل الاقتصادية التي تمر بالبورصة الأمريكية وتؤثر على سوق المعادن في كل مكان في العالم وعلى صعيد المحلي تتغير أسعار الذهب بناء على الوقت الذي يكون الشراء فيه ففي المواسم المعروفة بزيادة المناسبات فيها يرتفع الذهب بشكل كبير بسبب ارتفاع معدل الشراء وهذه الأوقات تكون عادة متزامنة مع الأعياد وإجازة نهاية العام ومن خلال هذا المقال سنتعرف على المرحلة التي تمر بها أسعار الذهب في مصر خلال هذه الفترة.

سعر جرام الذهب في مصر خلال اليوم

اختلفت أسعار الذهب اليوم عن الأمس بما يقدر بثلاث جنيها وتختلف تأثير كل نوع من الذهب عن الآخر سنوضح كل تفاصيل الأسعار في ما يلي:

  • بلغ سعر الجرام من النوع الأعلى قيمة والأكثر جودة وهو العيار 24 حوالي 895 وقد ارتفع سعره بثلاث جنيهات مقارنة بأسعار الأمس.
  • الذهب من العيار 21 بلغ سعر الجرام منه ما يقارب 785 جنيهًا بارتفاع ما يقارب خمسة جنيهات عن أسعار الأمس ويرتفع سعر هذا النوع من الذهب في سوق المواسم بسبب ازدياد الطلب عليه.
  • وصل سعر جرام الذهب من العيار 18 إلى حوالي 680 جنيهًا ويعد أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر كما أنه أقل الأنواع سعرً

سعر كيلو الذهب

يرغب الكثير من الناس في الحصول على كميى كبيرة من الذهب لاستثمارها وبالتالي فإنهم يقومون بشراء كيلو من الذهب يتكون من 1000 جرام وإذا كان هذا الكيلون من عيار 24 فإن سعرهخ قد يصل إلى 825 ألف جنيه.