شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات الأزمة الصحية التي تعرض لها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الأيام الماضية عقب التواجد في حفل أعده النادي لتكريم الثنائي حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يوم الأربعاء الماضي وتم منحهما قلادة الأهلي الذهبية، وبعد الحفل مباشرة تم نقل الخطيب للمستشفي بعد شكوى من الآلام في عينيه، وكان شوبير متواجد كمقدم للحفل.

وقال الإعلامي، في تصريحات له صباح اليوم الإثنين في إذاعة أون سبورت: “البعض سألني ماهي تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، هو مازال متواجد بالمشفى حتى الآن، مضيفا :”حصل على حقنة لأنه لم يكن هناك رؤية بالعين اليمنى، الأطباء في مصر تواصلوا مع طبيبه المعالج في فرنسا الذي نصح بضرورة حقنه، وبناء عليه تم الأمر”.

مؤتمر الخطيب
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

وأضاف شوبير، أن حالة محمود الخطيب أصبحت أفضل بكثير وسيزور طبيبه الفرنسي بعد الانتهاء من الانتخابات خاصة وأن الطبيب طلب رؤيته في القريب العاجل ولكن الانتخابات ستأخر هذه الزيارة، مضيفا:”الخطيب سيغادر المشفى اليوم، على أن يحصل على راحة تامة لمدة أسبوع حتى يستعيد كامل عافيته، ولكن حالته أفضل والرؤية أيضًا أصبحت أفضل”.

يذكر أن محمود الخطيب قدم تقدم بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلى على مقعد الرئاسة وسط ترشيحات بفوزه لفترة رئاسية جديدة خاصة بعد الإنجازات التي حققها ومجلس إدارته، حيث من المقرر أن تجرى الانتخابات يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

وعلى جانب آخر، يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل حيث يسعى الفريق إلى انطلاقه قوية في البطولة لاستعادة اللقب من الغريم التقليدي الزمالك الذي فاز باللقب الموسم الماضي.