” الذهب في النازل ” تراجع أسعار الذهب اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 في الصاغة بكم سعر الذهب عيار 21

سعر الذهب اليوم نتطرق لأهم مستجداته ومن المعروف أن السعر الخاص به لا يتسم بالثبات، ومن إلى آخر نجد أن السعر الخاص به في تغير مستمر، ومن الارتفاع إلى الانخفاض أو العكس وهذا ما يرجع إلى كون الذهب من بين أكثر السلع التي تتأثر بسعر الصرف لعملة الدولار الأمريكي وسنذكر من خلال الآتي من الفقرات القادمة أهم المعلومات عن السعر لكل جرام من أنواع الذهب الأخرى، حيث أن كل عيار من عيارات الذهب له سعره الخاص.

أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب بالنسبة للعيار أربعة وعشرين يعتبر ثابت منذ أكثر من أسبوع، وقد بلغ السعر الخاص به بالبورصة المحلية حوالي ثمانمئة وثمانية وتسعين جنيه مصري، ويتسم هذا النوع بالنقاء العالي، وعلى الرغم من ذلك فالإقبال عليه ضعيف للغاية أقل من الإقبال على النوعيات الأخرى من الذهب بسبب غلاء السعر للجرام الواحد.

سعر الذهب من العيار 21

العيار 21 يعد هو الأكثر انتشار ما بين المستهلكين ويتسم أيضا بنسبة عالية من النقاء ولكن أقل من العيار رقم 24 وكذلك سعره يعد أقل حيث وصل السعر للجرام الواحد منه ما يعادل سبعمائة وسبعة وسبعين جنيه مصري، ويعتبر السعر هو الأعلى منذ أكثر من أسبوع.
سعر الذهب من العيار ثمانية عشر 18
السعر الخاص بجرام الذهب من العيار ثمانية عشر يعتبر هو الأعلى منذ فترة وقد اتضح من بيانات البورصة المحلية صباح اليوم أن السعر للجرام منه لا يزال ستمائة وسبعة وستين جنيه مصري.

سعر الذهب عيار 14

يعتبر السعر الخاص به للجرام الواحد هو أقل سعر لمختلف أنواع الذهب، وقد وصل لمستوى خمسمائة واثني عشر جنيه مصري، ولكن نسبة النقاء له ضعيفة.