“أصبحت محسومة” إذاعة مونت كارلو الفرنسية تكشف مفاجأة مثيرة عن ترتيب صلاح في صراع الكرة الذهبية

مما لا شك فيه أن الأداء المتميز والرائع الذي ظهر عليه النجم المصري والفرعون المصري الكبير “محمد صلاح” أمام مانشستر يونايتد في مباراة أمس الأحد والتي حقق فيها ليفربول الفوز على المان يونايتد بنتيجة 5/0، سوف يكون لها دور كبير وفعال في حسم صراع الكرة الذهبية في هذا العام الذي يشهد أكبر صراع وأشرس صراع على الكرة الذهبية بين ثلاثين لاعبا.

وكان النجم محمد صلاح قد استطاع أن يحرز هاتيرك في مباراة المان يونايتد ويؤدي أداء رائعا وراقيا نال به إعجاب جميع خبراء ونقاد كرة القدم في العالم أجمع، وبهذا الهاتيرك أصبح محمد صلاح اول أفريقي في التاريخ يسجل هاتيرك على مسرح الأولد ترافور أمام مانشستر يونايتد، كما تربع صلاح حاليا على عرش هدافي الدوري الإنجليزي في هذا الموسم برصيد 10 أهداف.

وبسبب هذا الأداء المتميز للنجم محمد صلاح بات الحلم قريبا لجميع المصريين، حيث تضاعفت فرص الفرعون المصري في الفوز بالكرة الذهبية في هذا العام، حيث أكدت  إذاعة مونت كارلو الفرنسية الشهيرة أن محمد صلاح بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في مباراة أمس بات أقرب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في هذا العام.

حيث أكدت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن صلاح ظهر بمستوى متميز للغاية قبل أيام من بدء التصويت في جميع أنحاء العالم على أفضل لاعب في العالم لهذا الموسم.