“رسالة نارية” أول تعليق من كريستيانو رونالدو عقب هزيمة مانشستر بخماسية أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

أصبحت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي والتي أقيمت مساء أمس الأحد الموافق 24 أكتوبر هى حديث جميع المواقع الإخبارية والرياضية في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد الخماسية القاسية التي حققها ليفربول وفاز بها على الشياطين الحمر في ليلة كروية لن تنسى أبدا من ذاكرة عشاق الريدز في جميع أنحاء العالم.

وقد استطاع الفرعون المصري أن يقدم أداء متميزا للغاية يقود به فريقه للفوز بهذه النتيجة الكبيرة للغاية، حيث استطاع النجم المصري محمد صلاح أن يحز ثلاثة أهداف متتالية ليسجل بها أول هاتيرك له في شباك المان يونايتد، وكان النجم الغيني “نابي كيتا” قد أحرز الهدف الأول للريدز، ثم قام النجم البرتغالي “جوتا” بإحراز الهدف الثاني.

وكانت مواجهة الليلة تحمل طابع خاص لأنها أول مواجهة مباشرة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، وقد استطاع النجم المصري أن يحسم هذه المواجهة لصالحة بكل المقاييس ويحرز لقب رجل المباراة الاوحد.

وفي أول تعليق ورد فعل من كريستيانو رونالدو على خماسية ليفربول في فريقه، قام رونالدو بنشر رسالة لجماهير المان يونايتد عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك قال فيها “ي بعض الأحيان تكون النتيجة ليست هي ما قاتلت من أجلها، في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست هي ما أردتها”، وكانت هذه الرسالة أول رد فعل من رونالدو على هذه الهزيمة”