“تعادل مثير” اهداف يوفنتوس وانتر | ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 2021-10-24 يلا شوت

اهداف يوفنتوس وانتر ميلان يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في ختام فعاليات الجولة العاشرة في الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-24، حيث يستأنف اليوفنتوس مشواره في السيريا اي بديربي ناري امام الانتر.

يعود يوفنتوس إلي منافسات الدوري الايطالي مجددا بمواجهة من العيار الثقيل امام انتر ميلان، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وتحسين وضع السيدة العجوز في جدول الترتيب، وذالك لمواصلة الانتصارات الذي يحققها الفريق والنتائج الرائعة والتطور في الاداء الفني الملحوظ في المباريات الاخيرة.

يأتي يوفنتوس مواجهة انتر ميلان بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز المهم الذي حققوه علي فريق زينيت في اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الجولة الثالثة في دوري ابطال اوروبا، واستطاع اليوفي ان يفوز بهدف نظيف وان ينهي دور الذهاب في صدارة مجموعته متفوقا علي تشيلسي.

سيعمل يوفنتوس علي الخروج من موقعة انتر ميلان الصعبة بتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، وذالك للإرتقاء بمركز الفريق في جدول الترتيب المتراجع، وذالك بعد الانطلاقة الغير جيدة في المباريات الاولي في الدوري الذي تسببت في تراجع مركز الفريق، لكن بدأ اللاعبين في الافاقة لتصحيح المسار مجددا.

تحدي جديد يخوضه لاعبي انتر ميلان اليوم امام اليوفنتوس، ويبحث الانتر عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك للإستمرار في تحقيق النتائج الايجابية الرائعة، حيث استطاع الفريق الايطالي ان يفوز في المواجهة الاخيرة له بالتشامبيونز ليج الذي جمعته امام شريف بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، واستعاد الامال مجددا في فكرة الصعود إلي قادم الادوار في البطولة.

يحتل انتر ميلان المركز الثالث برصيد 17 نقطة محققا الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين وتلقي هزيمة وحيدة، بينما يتواجد يوفنتوس في المرتبة الثامنة برصيد 14 نقطة، حيث استطاع الانتصار في اربع مباريات ويوجد في سجله تعادلين ومثلهم هزائم، وستكون المواجهة اليوم صعبة علي لاعبي الفريقين.

يستضيف ملعب سان سيرو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والثامنة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق فهد العتيبي، ويمكنكم متابعة يوفنتوس وانتر ميلان من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة يوفنتوس وانتر ميلان منذ قليل، ودخل اليوفي اللقاء بتشكيل ناري يقوده هجوميا الثنائي كييزا وألفارو موراتا، وسيعمل السيدة العجوز علي حسم اللقاء لصالحه، بسبب اهمية الثلاث نقاط الذي ستؤثر علي ترتيبه في الدوري.

نتيجة يوفنتوس وانتر ميلان

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم انتر ميلان علي يوفنتوس بهدف مقابل لا شيئ، سجل الهدف دزيكو في الدقيقة 17 وذالك بعد تقديم اداء جيد من اللاعبين واستحقوا أن ينهوا الشوط بتقدمهم، وسيكون هناك رد فعل كبير من لاعبي السيدة العجوز في الشوط الثاني لتعديل النتيجه.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، سجل هدف تعادل اليوفنتوس ديبالا في الدقيقة 89 عن طريق ركلة جزاء، لتنتهي القمة الايطالية بتعادل منصف بين الفريقي