عاجل.. عودة مرتضي منصور إلي رئاسة الزمالك في مفاجأة الموسم

أعلنت محكمة القضاء الاداري قبول طعن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك سابقا، بخصوص قرار وزير الشباب والرياضية بإيقاف مجلس ادارة الفريق الابيض بالكامل ورحيله عن صفوف الفريق، وتعيين مجلس مؤقت لتولية شئون النادي، انتظارا لعقد انتخابات جديدة، الذي من المقرر ان تنطلق في الايام القادمة.

مرتضي منصور يعلن عودته لرئاسة الزمالك

وقررت محكمة القضاء الاداري منذ قليل الغاء قرار وزير الشباب والرياضية، وأعلنت عودة مرتضي منصور إلي رئاسة الزمالك مجددا وذالك بعد تقديم طعن وتقديم ما يثبت ببرائته من الاتهامات الذي توجهت له بشأن الاموال، ليعود مرة آخري إلي رئاسة الفارس الابيض، للإستمرار في الانجازات الذي حققها في الفترة الذي كان متواجد فيها.

وألغت المحكمة قرار وزارة الشباب والرياضية رقم 694 بتاريخ 29 نوفمر 2020 الذي يفيد بتجميد مجلس الزمالك، واللجوء إلي لجنة مؤقتة تدير النادي، وذالك بعد الجلسات العديده الذي عقدت في الايام الماضية بشأن هذه القضية، إلا ان كان الطعن بالحكم النهائي اليوم الاحد بإعادة مرتضي منصور رئيسا للزمالك.

عودة مرتضي منصور لرئاسة الزمالك

ونشر مرتضي منصور عبر الحساب الرسمي الخاص به علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: ” مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضي منصور ومجلسه اليوم الي النادى وبيان هام من المستشار مرتضى منصور خلال ساعه علي صفحتة الرسمية “.

مرتضي منصور عبر الفيس بوك
مرتضي منصور عبر الفيس بوك

وكان مرتضي منصور يعيش أسوا ايامه في الفترة الماضية، بعد رحيله عن صفوف الفريق وتوجيه له اتهامات عديده من الفريق بشأن الديون الذي علي النادي وحرمته من القيد لفترتين

ومن المقرر ان تنطلق انتخابات نادي الزمالك في الايام القادمة، ولم يعلن مرتضي منصور عن موقفه النهائي من الترشح في الانتخابات من عدمه، لكن الايام القادمة ستوفينا بأسامي المرشحين للانتخابات.