” الذهب مش راسي على حال ” أسعار الذهب اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في الصاغة بكم سعر الذهب عيار 21

بدأت أسواق الذهب العالمية هذا الأسبوع بتراجع قوي لأسواق الصاغة في كل دول العالم بعد أن هبط سعر أوقية الذهب ما يقار عشرين دولارًا ليفقد المعدن الأصفر جزء كبير من قيمته السوقية، على الصعيد المحلي بالطبع تأثرت الأسواق المصرية بهذا التغيير وهبط سعر جرام الذهب فيها إلى ما يقارب ثلاث جنيهات كاملة لمختلف أنواع الذهب وهذا التغيير الذي يحدث بالطبع لا يؤثر بشكل أو بآخر على أسعار مصنعية الذهب في العديد من المتاجر لأنها تختلف حسب المكان ولكن تؤثر على قيمة الذهب الأصلية، من خلال هذا المقال سنتعرف أكثر على الأسعار.

سعر جرام الذهب في مصر اليوم

التغير الذي حدث في سعر جرام الذهب اليوم يقدر بثلاثة جنيهات كمتوسط لتغيير السعر في كل نوع من الذهب وفيما يلي كل أسعار الذهب اليوم:

  • سجل سعر جرام الذهب من العيار 24 892 جنيهًا وقد شهد انخفاضًا يقدر بثلاث جنيهات مقارنة بأسعاره بالأمس كما أنه أكثر أنواع الذهب جودة وأعلاها قيمة.
  • جرام الذهب من العيار 21 تغير سعره خلال اليوم بما يقارب اثنين جنيه فقط حيث وصل سعره حوالي 781 جنيهًا باختلاف بسيط عن الأمس ويعد أكثر الأنواع التي يحب شرائها المصريين من آل الوجه البحري.
  • عيار 18 وصل سعر جرام الذهب منه إلى 672 باختلاف ثلاث جنيهات عن أسعار تداولات الأمس.

سعر كيلو الذهب

اترتفع سعر كيلو الذهب تزامنًا مع ارتفاع جرام الذهب في مختلف الأعيرة، لكن كيلو الذهب من العيار أربعة وعشرين سجل سعر خلال تداولات اليوم ما يقارب من 825 ألف جنيه وبالطبع ظهر تغير كبير في سعر كيلو الذهب مقارنة بالأيام الماضية.