“مش أهلي ولا زمالك” .. شوبير يكشف عن أقوى فريق في الدوري هذا الموسم

أقام الكابتن أحمد شوبير مساء أمس، السبت 23 أكتوبر، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن صفقات نادي فيوتشر الجديدة والتعريف بالنادي، وصرح شوبير قائلًا:”صناعة الاستثمار الرياضي في مصر ما زالت بعيدة ولذلك كان الهدف بإنشاء نادي فيوتشر، هدفنا الاستثمار. معظم أولياء الأمور يرويدون أن يرووا أبنائهم لاعبي كرة قدم وهدفنا تقديم كرة قدم محترمة قائمة على الروح الرياضية”.

وتحدث الكابتن أحمد شوبير عن ضم فريق فيوتشر الصاعد 27 صفقة جديدة للتواجد مع الفريق في بداية الدوري هذا الموسم، وأكد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، في تصريحه أن هدف الفريق هو المنافسة على جميع الألقاب فضلًا عن التأهل إلى البطولات الأفريقية وقال:”سننافس على الدوري وكأس مصر والتأهل للبطولات الأفريقية مستقبلا”.

 

وأكد الكابت أحمد شوبير في حديثه عن قوة فريق فيوتشر وأن هذا الكلام سوف يتأكد على أرض الواقع في المباريات القادمة، وقال: “ستشاهدون فريق كرة قدم قوي والاختيار للجهاز الفني واللاعبين بعناية وسنحاول المنافسة وحصد البطولات ولكن قبل ذلك نريد الفوز بالأخلاق”، كما أنهى تصريحه بتمني أن تعود الأجواء الجميلة والروح الرياضية بين الأندية في سبيل المشاركة من أجل نجاح المنظومة.

ومن المقرر أن يبدأ نادي فيوتشر خوض مبارياته في الدوري المصري الممتاز أمام نادي فاركو، والتي تقام يوم الإثنين 25 أكتوبر الجاري، ووقع الإختيار على الكابتن علي ماهر لقيادة الفريق بسبب كونه مدرب متميز ويتعامل بشكل جيد مع علوم التدريب.