شوف أسعار كرتونة البيض بكام اليوم الأحد 24 اكتوبر 2021 تواصل الارتفاع

تستقر الأوضاع داخل الأسواق عند التساؤل عن أهم المنتجات والاسعار المتوفرة ونلاحظ استقرار أسعار البيض والدواجن منذ فترات تتخطى الأسبوع ويمكن ان تستعرض سويًا تلك الأسعار والتي تكاد تكون ثابتة في معظم المدن المصرية ونخص هنا ذكر كراتين البيض وبعض الأنواع المميزة من منتجات الطيور التي تتوفر داخل السوق المصرية والمقدمة في المجمعات والمتاجر الاستهلاكية بهذا السعر الموضح في الأجزاء التالية من موضوعنا اليوم. 

أسعار كرتونة البيض بكام اليوم الأحد

تستقر أسعار البيض في نوعية العرض لاحدث الاخبار والتي تؤكد ثبات قيمة البيض الأبيض ليسجل تكلفة شراء 49 جنية بينما نجد البعض يعرض الكرتونية من البيض الأحمر والبالغ سعرها في تسجيلات اليوم 53 جنية وعرض البيض البلدي والذي يتم توفيره بسعر مناسب بتكلفة 55 جنية، وهذه الأسعار تعد نسبة غير مستقرة في متوسط الأسعار حيث نجد احتمالية زيادة سعر الكرتونة بمعدل بضع جنيهات في بعض المناطق. 

اسعار الطيور داخل الأسواق

تتميز الأسواق المصرية بتنوع مستوى الإنتاج لديها والذي لا يقتصر فقط على عرض الدواجن البيضاء فقط في توفر العديد من الأنواع الأخرى بالغة الأهمية والتي تكون مصدر مهم للبروتين من اللحوم البيضاء ونعرض من بينها هذه الأنواع

  • يتواجد الحمام والذي يعد من أكثر أنواع الطيور اقبالًا خصوصًا في الأفراح والمناسبات العامة حيث يتواجد بصفة اساسية على الموائد المصرية والذي تحدد قيمته بالزوج والذي يبلغ تكلفته تصل إلى 60 جنيه الأنواع المذبوحة والمغلفة داخل الأسواق.
  •  يبلغ سعر البط داخل المجمعات مجمدًا بسعر 46 جنية بينما يتوفر نوع آخر من البط البكيني والذي يتواجد بنسبة معقولة تبلغ 32 جنيها للكيلو. 
  • تسجيل انواع اللحوم من طائر الرومي والذي يمثل مصدر آخر للحوم أيضًا ويتم استيراد العديد من أنواع هذا الطائر إلى جانب الإنتاج المحلي ويتم عرض أسعاره بنحو 55 جنية عن الكيلو جرام. 
  • تختلف الأسعار المعروضة على منتجات السمان فنجد سعر الجوز الواحد يبلغ في بعض الأوقات بنحو 26 جنيه بينما تتوفر أطباق من هذا النوع تحتوي على اربع قطع بسعر 36 جنية إلى جانب تواجد أوزان أخرى من المنتج والتي تعرف بـ السمان الجامبو والبالغ سعره الستا قطع 85 جنية.