” جنون الذهب ” أسعار الذهب اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في الصاغة بكم سعر الذهب عيار 21

أسعار الذهب اليوم الجميع يحاول التعرف عليها من المهتمين بالتعرف على آخر التطورات السعرية للمعدن النفيس باعتباره أحد أهم المعادن التي تتواجد منها أنواع ودرجات وعيارات مختلفة، ومن خلال الآتي من الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على تلك الأنواع من الذهب بالأسعار التي قد تم تسجيلها اليوم ببداية التعاملات، حيث أن الذهب يشهد خلال تلك الآونة ارتفاع مذهل في السعر للجرام الواحد من هذا العيار، ومن خلال السطور التالية نوضح أهم العوامل التي لها تأثير على السعر الخاص بالمعدن النفيس.

سعر الذهب عيار 24

السعر الخاص بالذهب من العيار رقم أربعة وعشرين قد سجل خلات التعاملات المبدئية اليومية سعرا مرتفعا حيث كان السعر للجرام الواحد حوالي ما يعادل القيمة ثمانمئة وثمانية وتسعين جنيه مصري، ويعد العيار من هذا المستوى يبلغ درجة عالية من النقاء، وتعتبر تلك النوعية هي الأفضل حيث أن نسبة النحاس به تقل عن بقية الأعيرة من الذهب، ولكن الإقبال على الشراء لتلك النوعية ليست على مستوى الأعيرة الأخرى.

سعر الذهب عيار واحد وعشرين 21

السعر الخص بهذا العيار قد توقف عند المستوى سبعمائة وسبعة وسبعين في ارتفاع غير مسبوق ولم تشهده السوق المحلية للذهب في مصر، والسعر للجرام يخلو من الإضافة للسعر الخاص بالمصنعية.

سعر الذهب من العيار ثمانية عشر

بالنسبة للسعر الخاص بالعيار ثمانية عشر فقد توقف عند المستوى ستمائة واثنين وسبعين جنيه مصري، والسعر لم تضاف له قيمة المصنعية.

سعر العيار 14

تعد تلك النوعية من عيارات الذهب من أقل العيارات الذهبية من حيث الجودة، والسعر الخاص بالجرام يعادل خمسمائة واثني عشر جنيه مصري.

سعر الجنيه الذهب

سعر الجنيه من وزن 8 جرام يبلغ 6200 جنيه مصري.