رابط schools.madrasati تسجيل الدخول على منصة مدرستي 1443 بحساب ميكروسوفت لتسجيل الحضور

تبدأ منصة مدرستي التعليمية في استقبال طلاب المملكة العربية السعودية في العام الدراسي الجديد ، في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية بسبب وباء كورونا ، حيث يتمكن الطلاب من الحصول على التعليم. دروس عبر الإنترنت ، لجميع الفصول الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، حيث يبحث آلاف الطلاب حاليًا عن طريقة لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1443 من خلال حساب Microsoft لمتابعة العملية التعليمية طوال العام الدراسي.

تسجيل الدخول على منصة مدرستي 1443

من خلال موقع كورة في العارضة الإخباري نقدم لكم خطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية السعودية بطريقة سهلة وبسيطة ، بعد أن فتحت المنصة أبوابها للطلاب من الساعة 3.30 مساءً حتى 7 مساءً ، مع العلم أن الحضور مهم لجميع الطلاب بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية وتطبيق اللقاح على الطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد ، ويمكن للطلاب تطبيق إجراءات المتابعة والحضور من خلال الدخول إلى المنصة ، والضغط على أيقونة تسجيل الحضور ، ثم الدخول على واجباتي ، و يختار الطالب الدرس المرغوب فيه ، ثم يحضر الدرس ، ويسمع الشرح ويحل الأسئلة اليومية عليه ، ويرسله إلى المعلم ، ومن ثم يتم الحصول على نتيجة التقييم.

 تسجيل الدخول علي منصة مدرستي لتسجيل الحضور

بما أن منصة مدرستي هي إحدى المنصات الرقمية العالمية التي تركت بصمتها في أذهان الطلاب ، أصبح من الممكن الآن تسجيل الدخول عبر المنصة الرقمية لمتابعة سير العملية التعليمية لجميع الطلاب في مختلف المجالات التعليمية والمراحل باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية قم عزيز الطالب بالدخول علي رابط منصة مدرستي التعليمية.
  • ومن ثم قم بالضغط علي حساب ميكروسوفت.
  • قم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة أمامك من الاسم وكلمة المرور.
  • اضغط علي كلمة تسجيل الدخول.
  • وخلال ثوان تكون داخل منصة مدرستي.

منصة مدرستي وزارة التعليم

في حال واجه الطلاب أي مشاكل فنية أو فنية يمكنهم التواصل مع الدعم الفني للمنصة ، عبر الخط الساخن 320033988 ، وفي وقت قصير يتم الرد على جميع الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالطلاب والمعلمين ، حيث تسعى الوزارة إلى تحقيق تعليم جيد وممتع للجميع.