بعد إحرازه 8 أهداف في 9 مباريات.. بايرن ميونيخ وريال مدريد في سباق للفوز بمهاجم نابولي

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريرها اليوم، تتحدث من خلاله عن المنافسة الكبيرة القائمة بين الأندية للفوز بمهاجم نابولي، اللاعب النيجيري “فيكتور أوسيمين”، حيث كشفت الصحيفة عن انضمام بايرن ميونيخ للسباق في محاولة التعاقد مع اللاعب، الذي نجح في خطف الأضواء بالفترة الأخيرة بشكل كامل، على خلفية نجاحه في الأسابيع الأولى من الموسم الحالي، من تسجيل 8 أهداف في 9 مباريات، شارك فيها في منافسات الدوري الإيطالي.

بايرن ميونيخ يحاول ضم مهاجم نابولي

وأضاف التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية “آس”، أن بايرن ميونيخ، يحاول من خلال المنافسة الشرسة مع نظيره من الأندية الكبرى، ضم مهاجم نابولي “فيكتور أوسيمين” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد جاءت ذلك بعدما تمكن اللاعب من خلال أدائه المميز، من خطف أنظار الجميع وتسليط الضوء على أدائه الرائع الذي حطم جميع التوقعات.

على خلفية نجاحه خلال الأسابيع الأولى من موسم الدوري الإيطالي بنسخته الحالية، من تسجيل 8 أهداف خلال المباريات ال9 الأولى التي شارك فيها اللاعب منذ بداية الدوري، ولم يكن اللاعب محل اهتمام من البايرن فقط، بل أبدى كبار أندية أوروبا اهتمام ملحوظ بأداء اللاعب صاحب ال22 عام.

ويعتبر ريال مدريد اللاعب من الخيارات الرئيسية التي سيتجه إليها في حال لم يتمكن الريال من التعاقد مع إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولعل هذا الأمر هو ما يصعب الأمور على البايرن فيما يتعلق بالفوز باللاعب.

بايرن ميونيخ يحاول ضم مهاجم نابولي
فيكتور أوسيمين

هل يحظى البايرن ببديل لليفاندوفسكي

وقام البايرن وفق التقرير الذي نشرته الصحيفة، بإدراج “فيكتور أوسيمين” ضمن قائمة أهدافه، التي يحاول من خلالها اختيار وضم مهاجم جديد بديل للاعب الرائع “روبرت ليفاندوفسكي”، خاصة مع وجود العديد من التقارير التي تسلط الضوء على رحيل اللاعب بحلول نهاية هذا الموسم.