القبض على المتهم بالشروع في قتل طفلة الهرم

ألقت قوات أمن الجيزة القبض على المتهم بالشروع في قتل طفلة الهرم لسرقة القلادة الذهبية الخاصة بها، حيث قام بالاعتداء عليها بالضرب على رأسها من خلال حجر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت نيابة الجيزة التحقيق، وكانت غرفة النجدة بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغاً يفيد إصابة طفلة برأسها، وذلك نتيجة الاعتداء عليها بالضرب من قبل المتهم بغرض السرقة.

وبعد تكثيف التحريات اتضح أن الذي قام بالاعتداء على الطفلة بالضرب، هو طفل يبلغ من العمر 15 عاماً بقصد سرقة قلادتها التي كانت تلبسها حول عنقها، وبعد ارتكاب فعلته فر هارباً من مكان الحادث، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الخاصة بالحادثة، وتم عمل محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق أخر قامت نيابة جنوب الجيزة، بحبس بائع متجول 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب اعتدائه على ابنته بالضرب حتى فارقت الحياة، ووجهت النيابة له تهمة تعذيب ابنته مما تسبب في وفاتها في مدينة أطفيح.

وكان رئيس مباحث مركز أطفيح قد تلقى بلاغ من سيدة، تتهم فيه طليقها بقتل نجلتهم، وقالت السيدة في أقوالها أنها علمت بخبر وفاة طفلتها، فذهبت لكي تراها وتتلقى العزاء فيها، لكنها وجدت بها إصابات متفرقة بجسدها، فأسرعت إلى قسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة واتهمت في المحضر والدها بقتلها.

وانتقلت إلى مكان الحادث قوة أمنية، وتحفظت على الجثة، حيث تبين من المعاينة وجود تقييد من المعصمين والكاحلين، كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وقام والد الطفلة القتيلة بالهرب من المنزل خوفاً من القبض عليه، لكن قوات الأمن قامت بملاحقته والقبض عليه، واعترف بجريمته وقال أن الهدف من ذلك هو منعها من السرقة، وقال أنه حاول أن يقوم بإسعافها ونقلها للمستشفى لكنها فارقت الحياة فتركها بالمنزل، وأخبر الجيران بالاتصال بوالدتها، التي حضرت وبلغت الشرطة.