“قمة الاثارة” اهداف ميلان وبولونيا | ملخص ونتيجة مباراة ميلان وبولونيا اليوم 2021-10-23 يلا شوت

اهداف ميلان وبولونيا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان وبولونيا قمة منافسات اليوم في الدوري الايطالي، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-23 في افتتاحية الجولة التاسعة في السيريا اي، حيث يستأنف الميلان مشواره في الدوري في مهمة خطف الصدارة.

يعود الميلان إلي منافسات الدوري الايطالي مجددا بمواجهة هامة امام فريق بولونيا، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستجعل الفريق في قمة جدول الترتيب، وسيستعيد الصدارة للمرة الثانية بعد اختطفاها منه بعد نتائج الجولات الاخيرة النارية، الذي قلبت حسابات الدوري بالكامل.

ويأتي الفريق الايطالي مواجهة بولونيا بروح معنوية منخفضة للغاية وذالك بعد الهزيمة القاسية الذي تعرض لها في لقاء الجولة الثالثة في دوري ابطال اوروبا، المباراة الذي جمعته امام بورتو البرتغالي وانتهت بهدف مقابل لا شئ، وأصبح صعود الميلان إلي قادم الادوار في التشامبيونز امر صعب بسبب عدم تحقيقه الفوز في اي مباراة.

وسيعمل الميلان علي مصالحة جماهيره الايطالية بتحقيق الفوز علي بولونيا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة تعويضا علي الهزيمة الاخيرة، وكان الميلان استطاع ان يفوز في اللقاء الاخير له بالدوري امام هيلاس فيرونا في الدقائق الاخيرة من المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

يتواجد الميلان بالمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة حيث استطاع الانتصار في سبع مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقي اي هزيمة حتي الان، بينما يحتل بولونيا المركز الثامن برصيد 12 نقطة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم وتلقي هزيمتين، وسيعمل علي استغلال الحالة الفنية المتراجعه لخصمه في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة ايجابية.

يستضيف ملعب ريناتو دال آرا احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الجزائر، والحادية عشر بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق خالد الغول، ويمكنكم متابعة ميلان وبولونيا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ميلان وبولونيا

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة ميلان وبولونيا منذ قليل، ودخل الميلانو اللقاء بتشكيل ناري يقوده هجوميا زلاتان ابراهيموفيتش للمرة الاولي بعد عودته من الاصابة وتعافيه تماما ليبدأ لقاء اليوم كأساسي.

نتيجة مباراة ميلان وبولونيا

انتهت المباراة بفوز ميلان علي بولونيا باربع اهداف مقابل هدفين، كان الميلان استطاع ان ينهي الشوط الاول بتقدمه بالهدفين الذي سجلهم رفائيل لياو ودافيد كالابريا علي الترتيب، ثم تعادل بولونيا بـ 10 لاعبين فقط في بداية الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين في اقل من 5د، ثم عاد ميلان وسجل هدف التقدم في الدقيقة 84 عن طريق اسماعيل بن ناصر، وسجل ابراهيموفيتش هدف تأكيد النتيجة في الدقيقة 90.