“ليلة سقوط العميد” اهداف الاتحاد والشباب | ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم 2021-10-22 يلا شوت

اهداف الاتحاد والشباب يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الاتحاد والشباب المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي، في قمة منافسات الجولة التاسعة في الدوري السعودي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-22، يستأنف العميد رحلته في كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة صعبة امام الشباب.

يعود الاتحاد إلي منافسات الدوري السعودي مجددا بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق امام الشباب، بحثا عن خطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، والذهاب بعيدا بصدارة جدول الترتيب، للتأكيد علي تفوق العميد واستحقاقه ان يتواجد بالصدارة، برغم المنافسة الشرسة من كبار الدوري علي الوصول إلي هذه المكانة، لكن العميد يحسب له أنه محافظ علي الصدارة لأكثر من جولة.

يأتي العميد مواجهة الشباب بعد تعادل كان مخيب للامال امام ضمك في لقاء الاسبوع الثامن الماضي، المواجهة الذي جمعت بين الفريقين، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، المباراة الذي افتتح العميد فيها التسجيل مبكرا في الدقيقة 23 بهدف رومارينيو، لكن لم ينجح اللاعبين في الحفاظ علي تقدمهم، وسجل ضمك هدف تعديل النتيجة، في تعادل كان بمثابة الهزيمة للاعبين، وكانوا سينفردوا بالصدارة بفارق كبير من النقاط عن اقرب منافسينه.

الاتحاد السعودي اليوم بث مباشر يتسلح الاتحاد بجميع عناصره الهجومية في مباراة اليوم وذالك بعد عودة سعود عبد الحميد وحمدان الشمراني إلي قائمة العميد لمواجهة الشباب، وذالك بعد انتهاء الايقاف الذي كان يتعرض له الثنائي وأدي إلي غيابهم عن المواجهة الماضية، ليعودوا للمشاركة مع فريقهم في الموقعة الصعبة املا في جلب الانتصار للفريق السعودي.

ويدخل لاعبي الاتحاد مواجهة الشباب بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الوعود الذي تلقوها من انمار الحائلي رئيس الفريق، بالحصول علي مكافأت ضخمة في حال الفوز اليوم وتحقيق الثلاث نقاط، وجاء هذا الدعم الخاص لان الجميع يعلم مدي اهمية المباراة في مشوار العميد في الدوري السعودي في نسخته الجارية، وسيعمل اللاعبين علي تحقيق الانتصار لإسعاد جماهيرهم بعد الوعود الذي تقدموا له، خلال مران الفريق الاخير الذي كان في حضور الجماهير.

يتواجد الاتحاد في صدارة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة حيث استطاع ان يحقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي هزيمة وحيدة، بينما يحتل الشباب المرتبة السادسة برصيد 12 نقطة محققا الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلهم وهزم في مواجهتين، وسيعمل علي الخروج من مباراة اليوم بالعلامة الكاملة للإرتقاء بمركزة.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت الجزائر، والتاسعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 1 hd بتعليق حماد العنزي، ويمكنكم متابعة الاتحاد والشباب من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة، وعرض الاهداف وملخص المباراة فور نهايتها.

ملخص مباراة الاتحاد والشباب

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الاتحاد والشباب، ويتواجد في تشكيل العميد احمد حجازي، بينما يقود تشكيل الشباب المهاجم اوديون ايغالو، الذي سيكون له بصمة واضحة في مواجهة اليوم.

نتيجة الاتحاد والشباب

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم الشباب بهدف مقابل لا شئ علي عكس المتوقع تماما، سجل الهدف اللاعب اوديون ايغالو في الدقيقة 22، وفي انتظار انطلاقة الشوط الثاني لمعرفة كيف سيتعامل العميد مع المباراة.

انتهت المباراة بفوز الشباب علي الاتحاد بهدفين مقابل لا شئ، بفضل الهدفين الذي سجلهم ايغالو، ويعتبر سقوط العميد اليوم بمثابة المفاجأة لجميع الجماهير السعودية، وسيتأثر كثيرا في السباق علي الصدارة.