موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب سان سيرو مباراة قوية بين فريق إنتر ميلان ويوفنتوس مساء الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان إنتر ميلان قد سقط في فخ الهزيمة على يد لاتسيو في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة السابعة عشر في المركز الثالث في الترتيب.

ويسعى الإنتر للفوز وتدارك الأمور من أجل المنافسة على صدارة الدوري ووقف نزيف النقاط للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، كما أن الفريق يملك العديد من اللاعبين المتميزين في الموسم الحالي.

وفي نفس السياق، قد نجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على فريق روما بهدف مقابل لا شيء في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة عشر في المركز السابع على جدول الترتيب.

ويسعى السيدة العجوز للعودة إلى المستوى المعهود في السنوات الماضية من أجل تحقيق اللقب الذي خسره لصالح منافسه في الموسم الماضي، ويعلم تمام العلم الفريق صعوبة اللقاء نظراً لحاجة الفريق إلى الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

ومن المقرر أن تذاع مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس على منصة التواصل الإجتماعي يوتيوب بعد فشل قناة بين إسبورت القطرية في شراء حقوق بث المباراة.

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة إنتر ميلان ويوفنتوس للمباراة:

تشكيلة يوفنتوس

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندو ، ماتياس دي ليخت ، كيليني ، دانيلو.

خط الوسط: كييزا، رابيو، كواردادو، ديبالا، لوكاتيلي.

خط الهجوم: موراتا.

تشكيلة إنتر ميلان

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: باستوني، سكرنيار، دي فراي.

خط الوسط: دارميان، فيدال، باريلا، دي دي ماركو، هاكان شان هانجلو.

خط الهجوم: إيدين دزيكو، لاوتارو مارتينيز.