” شوف عيار 21 وصل كام النهارده ” أسعار الذهب اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 في الصاغة

شهدت أسعار الذهب العالمي خلال هذه الأيام قفزة قوية حيث ارتف سعر الجرام الواحد إلى ما يقارب دولارًا أمريكيًا في الأسواق العالمية وهذه التغيرات حدثت بسبب الاضطراب الذي يحدث حاليًا في الأسواق العالمية والذي يستمر منذ بداية أزمة فيروس كورونا وحتى الآن أما في الأسواق المحلية فقد قفز سعر جرام الذهب إلى ما يقارب 10 جنيهات للجرام الواحد وهذه الزيادة لا تشمل رسوم التصنيع التي يتختلف حسب مكان إنتاج الذهب، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن الأسعار التقريبية لكل جرام من أنواع الذهب في الأسواق المحلية اليوم.

سعر جرام الذهب في مصر اليوم

من خلال ارتفاع أسعار الذهب شعد كل عيار من الذهاب مقدارًا مختلفًا من الإرتفاع وفي النقاط التالية سنتعرف على السعر الذي وصل إليه كل جرام:

العيار الأكثر جودة وأعلى سعرًا في مصر عيار 24 بلغ سعره في الأسواق المحلية اليوم حوالي 892 جنيهًا بارتفاع عشر جنيهات عن سعره في الأسبوع الماضي.

  • سجل العيار 21 سعر 781 للجرام الواحد باختلاف ما يقارب سبعة جنيهات عن الأسبوع الماضي وهو أقل جودة من العيار 24 لكنه أكثر انتشارًا في مصر.
  • عيار 18 سجل سعره خلال تداولات اليوم 670 جنيهًا باختلاف عشر جنيهات عن أسعار الأسبوع الماضي ويعد أكثر أنواع الذهب تداولًا وشراءفي مصر.

سعر كيلو الذهب من عيار 24

بلغ سعر الذهب من العيار 24 ما يقار 892 ألف جنيه وقد ارتفع بشكل كبير بالطبح مقارنة بالأيام الماضية وهو يزن 1000 جرام كاملة كما أنه يتكون من العيار 24 أي من الذهب الخالص المرتفع الجودة والثمن .