” بكام جرام الذهب عيار 21 ” أسعار الذهب اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 في الصاغة

نتناول من خلال الآتي من السطور التالية الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر والذي يعتبر أفضل وأثمن الخامات المعدنية لذا فهو له البورصة الخاصة به وهي بورصة المعادن المتواجدة بلندن وتلك البورصة العالمية هي التي تقوم بالطرح لسعر الذهب العالمي وعلى هذا الأساس تقوم البورصة المحلية بوضع الأسعار لمعدن الذهب ومن كل أعيرته، وفيما يأتي نعرض البيان المفصل عن الأسعر الخاصة بالمعدن من كل الأنواع التي تسود النشط التجاري بالسوق المحلي في مصر.

سعر الذهب من العيار 24

هذ العيار على الرغم من كونه أفضل العيارات المتواجدة من الذهب والتي تزيد النسبة العالية له من النقاء حيث يعتبر هو الأفضل من بين الأنواع من الذهب حيث لا يحتوي على نسب نحاس عالية في أصل الخام، والسعر له قد وصل إلى ما قدره ثمانمئة وثمانية وتسعين جنيه مصري وتعتبر تلك القيمة السعرية هي للجرام الواحد والسعر خالي من الإضافة للمصنعية.

سعر الذهب من العيار 21

السعر للذهب من ذلك العيار يقدر بنحو ما يعادل سبعمائة واثنين وسبعين جنيه مصري حيث يعد السعر لهذا العيار مرتفع عن الأسبوع الماضي وهو ما جعل الإقبال على الشراء والنشاط التجاري بالسوق المحلي قد قل عن الأوقات السابقة خلال نفس الشهر.

سعر الذهب عيار 18

الذهب من العيار 18 الأكثر انتشار ويزيد الإقبال عليه حيث يبلغ السعر لشراء عدد جرام واحد من هذا النوع من الذهب ما يعادل القيمة ستمائة واثنين وسبعين جنيه مصري، وهذا السعر هو الأعلى منذ البدء بالتعاملات لهذا الشهر.

سعر جنيه الذهب

السعر للجنيه الذهب يعدل ما قيمته ستة آلاف ومائة واثنين وتسعين جنيه مصري في ارتفاع ملحوظ أيضا وهذا السعر للجنيه بوزن 8 غرام من عيار 21.