شوفوا الجرام بكام في الصاغة… أسعار الذهب اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 في محلات الصاغة

‏تشهد الاسواق العالمية الآن انخفاض في سعر الذهب وهذا الانخفاض يتم تحديده بناءً على سعر أوقية الذهب التي يتم تحديد سعرها بالدولار الأمريكي، ‏ورغم أن الأسعار العالمية تكون موحدة في الذهب وسعر الذهب لا يختلف من دولة إلى دولة إلى أنه يكون هناك تغير طفيف في أسعار الذهب بين البلدان وهذا الاختلاف يعود إلى سعر تشكيل الذهب وتصنيعه داخل كل بلد ومن خلال هذا المقال سنتعرف معًا على آخر التحديثات التي مر بها سوق الذهب خلال هذا اليوم.

سعر جرام الذهب في الأسواق المصرية خلال اليوم

‏فيما يلي آخر أسعار غرامات الذهب التي تم تداولها في الأسواق المصرية اليوم

‏سجل سعر جرام الذهب من العيار 24 حوالي 887 جنيه ويعد هذا العيار هو أكثر أنواع الذهب الموجودة في مصر جودة وأعلاها قيمة لكنه غير متداول بشكل كبير في الأسواق.

‏سعر جرام الذهب من العيار 21 سجلها خلال تداولات اليوم حوالي 771 جنيها ويعد هذا العيار من أكثر الأنواع الذهب تداولًا في مصر وعليه إقبال كبير.

‏العيار الثالث هو عيار 18 وسجل سعره خلال تعاملات اليوم ما يقارب 665 جنيها ويعد اكثر انواع الذهبي تداولا في مصر.

‏سعر اوقية الذهب وجنيه الذهب وكيلو الذهب

‏الكثير من المستثمرين يحاولون استثمار اموالهم في الذهب وفي هذه الحالة فإنهم يقومون بشراء الذهب بكميات أكبر مثل أن يقوم بشراء كيلو كامل من الذهب أو يقومون بشراء اوقية الذهب وكيل الذهب في مصر من العيال 24 وصل سعره في آخر له في السوق 825,000 جنيه ‏اما اوقية الذهب ويتم تسعيرها عادة بالدولار الأمريكي بلغ سعرها 2770 دولار أمريكي ‏اما عن جنيه الذهب، سعره إلى 6200 جنيه.