مفاجأة مدوية بشان عقوبة شيكابالا يكشفها محامي اللاعب

فجر الدكتور كمال شعيب محامي اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن قرار لجنة التسوية والتحكيم الخاص بإلغاء عقوبة إيقاف اللاعب لمدة 8 أسابيع وغرامة 250 ألف جنيه، ملزم لاتحاد الكرة المصري.

وقال شعيب في تصريحات له، مساء الأربعاء:”ننتظر تنفيذ القرار من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة وحال عدم تنفيذه لدينا خطوات تصعيدية للحفاظ على حق شيكابالا وضد المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وكان مركز التسوية والتحكيم، قد قرر إيقاف تنفيذ عقوبة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي أصدرته لجنة الاستئناف بعد تظل نادي الزمالك على عقوبة إيقاف اللاعب لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه حيث خفضت العقوبة إلى 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه وذلك على أثر الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام فريق البنك الأهلي في نهاية الموسم الماضي والتي تسلم فيها نادي الزمالك درع الدوري وحدثت مناوشات بين اللاعب شيكابالا وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة المشرفة على اتحاد الكرة المصري.

شيكابالا
مفاجأة بشان شيكابالا

دعوى قضائية صد الاتحاد الدولي فيفا

وكان رئيس نادي النجوم محمد الطويلة، قد حرك دعوى قضائية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب تعيينها اللجنة الحالية لإدارة الكرة في مصر مضيفا :”نحن لا ينطبق علينا الشروط التي تجعل هناك لجنة لإدارة الكرة وأطالب بمليار جنيه بسبب الخسائر التي حدثت، وما تقوم به لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب تؤكد أن مصر بلد قوي وقادر”.

وأضاف الطويلة خلال مداخلة على القناة الأولى، ” أن الكرة المصرية لا تستحق ما يحدث لها، قيمتنا الكروية كبيرة ولكن هناك مفسدين في الأرض، والأمر بدأ منذ سنوات عديدة بما يُسمى (فزاعة فيفا)، بأنهم أصحاب الكلمة العليا في مصر هكذا أوصلوا لفيفا وفهموا الناس هنا بأنهم يحكمون في فيفا”.