مباراة تاريخية من البلوز | نتيجة مباراة تشيلسي ومالمو اليوم بدوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة تشيلسي ومالمو بث مباشر اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022، يستقبل تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا مالمو في ستامفورد بريدج مساء الأربعاء في مباراته الثالثة في المجموعة H. يحتل المضيفون المركز الثاني بعد أن فازوا وخسروا واحدة من أول مباراتين ، بينما يحتل الزائرون المركز الأخير ولم يسجلوا بعد في المسابقة.

 

بدأ دفاع تشيلسي عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوز ضئيل 1-0 على زينيت سان بطرسبرج في سبتمبر ، حيث سجل روميلو لوكاكو الهدف الوحيد في المباراة. لا يزال هذا هو أحدث هدف للبلجيكي في قميص تشيلسي حيث عانى من جفاف في الأهداف امتد الآن إلى ست مباريات – ومع ذلك فقد تمكن فريقه من الفوز بأربع من تلك المباريات ، لكنه خسر مباريات مهمة أمام مانشستر سيتي ويوفنتوس.

 

كان هدف فيديريكو كييزا بعد 10 ثوانٍ من الشوط الثاني كافياً لتأمين فوز الفريق الإيطالي ، حيث سجل البلوز 73٪ من الاستحواذ لكنه كافح لخلق فرصة قاتلة ، حيث نفذ محاولة واحدة فقط على المرمى. على الرغم من الخسارة ، يبقى أن هذين الفريقين هما المرشحان الواضحان للتقدم من المجموعة H ، لكن يجب عليهما الاستمرار في القيام بالأساسيات والتأكد من هزيمة فريق مالمو الذي تكبد هزيمتين فادحتين في المسابقة حتى هذه النقطة. . سيكون توماس توخيل سعيدًا برؤية فريقه يحقق الانتصارات على جانبي فترة التوقف الدولي ، على الرغم من أنه كان عليهم التمسك بتقدمهم 1-0 في الشوط الثاني ضد برينتفورد ، مع الحارس إدوارد ميندي ليشكره على عدد من التصديات الحاسمة. التي ساعدتهم على البقاء في قمة الدوري الممتاز.