«الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا عبر «توكلنا»

أتاحت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية إمكانية حجز مواعيد من أجل تلقي الجرعة الثالثة التعزيزية من لقاح فيروس كورونا كورونا عبر تطبيقي (صحتي) و(توكلنا)، لمن يريد الحصول على الجرعة التعزيزية، حيث يكون بذلك متاح للجميع الآن حجز مواعيد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا عبر «توكلنا».

 

شروط حجز مواعيد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا عبر «توكلنا»

ومن أجل حجز مواعيد الجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا هناك بعض الشروط التي أقرتها السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية لمن هم أكثر من 18 سنة، كما أنه لابد أن يكون قد مضى على تلقيهم الجرعة الثانية أكثر من 6 شهور.

 

وكشفت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن أنها بدأت فعليًا في إعطاء الجرعة الثالثة التنشيطية للفئات الأكثر عرضة للخطر والتي مثل الأشخاص الذين قاموا برزاعة الأعضاء أو المصابين بالفشل الكلوي المزمن أو الأشخاص كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والممارسين الصحيين.

 

الراغبين في الجرعة التعزيزية

كما أوضحت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، أنها أتاحت للجميع إمكانية الحجز لبقية الراغبين في الحصول على جرعة ثالثة في إطار خطة التويع الخاصة بالوزارة من أجل تقديم الجرعة التنشيطية أو ما تسمى بالجرعة التعزيزية.

 

من جانبها طالبت وزارة الصحة السعودية من الجميع التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة لمعرفة أي تفاصيل.