عقوبات رادعة تنتظر مدير النصر السعودي بعد محاولته فقء عين لاعب الهلال في نصف نهائي آسيا

لم تتوقف خسارة فريق النصر السعودي أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. إلى حد الخسارة فحسب. بل وقعت اشتباكات بالأيدي بين لاعبي فريق الهلال والمدير التنفيذي للنادي عقب انتهاء المباراة بنتيجة مخيبة لآمال الفريق والجماهير التي حرصت على التوافد مبكرًا من أجل تشجيع الفريق الأصفر ومؤازرته في مباراته العالمية أمام الهلال السعودي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مرسول بارك.

وفي السياق ذاته أصبح الآن المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي “حسين عبدالغني”. مهددًا بعقوبات رادعة من الاتحاد الآسيوي عقب اشتباكه مع كل من الهلال سلمان الفرج وعلى البليهي بعد انتهاء ديربي الرياض أمس الثلاثاء في القمة الآسيوية والتي انتهت بهزيمة فريق النصر من الهلال بنتيجة 2-1. ليفشل فريق النصر للمرة الثانية على التوالي في الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. حيث خسر في الموسم الماضي أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

https://twitter.com/A0500A50/status/1450605879930273798?s=20

وتجدر الإشارة إلى أن نشطاء التواصل الإجتماعي تداولوا عدة فيديوهات وصور توضح اعتداد حسين عبدالغني مدير النصر السعودي على لاعبي الهلال عقب نهاية المباراة. وأظهر الفيديو الذي تداوله النشطاء عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حسين عبدالغني وهو يضع أصابعه في أعين اللاعب على البليهي أثناء مشادات كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأيدي. وحاول المدربين واللاعبين فصل الثنائي وفض النزاع.

وبحسب ما تداولته صحف سعودية. فإن حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي معرض حاليًا لعقوبة الإيقاف أو الشطب بعد مشاجرته مع لاعبي فريق الهلال.