“شوف سعره العالي وصل كام” أحدث أسعار كراتين البيض اليوم الأربعاء 20 اكتوبر

يبحث العديد من المواطنين عن أسعار البيض والدواجن ومختلف المنتجات الاستهلاكية إلكترونية وقبل البدء في الشراء ويرجع هذا الاختلاف الأسعار بين التجار والمجموعات المختلفة الخاصة ببيع هذه الطيور بمختلف أنواعها حيث تقدم. سجلات البحث أهم الأسعار في متوسط التداول اليومي والذي يجعلها نحدد قيمة المنتج تبعًا بعوامل العرض والطلب المتعارف عليها والتي قد تعرض بشكل أساسي من قبل أهم بورصات الدواجن المتخصصة داخل الأسواق المصرية ولهذا نعرض لكم أسعار مختلف السلع الخاصة والبيض والدواجن بأسعار الكتاكيت. 

اسعار الدواجن ومنتجات البيض اليوم 

تتنوع قوائم الأسعار المتواجدة في الأسواق المحلية والتي تضم عدة أنواع مختلفة من الدواجن وأنواع البيض المتعارف عليها وتضم هذه الأنواع التالية

  • سجلت أسعار الدواجن البلدى اليوم اعلى معدلات ارتفاع لتبلغ قيمة الشراء لها بنحو 43 جنية في إطار التعاملات للأسواق الحالية. 
  • تتواجد إحدى السلالات الجديدة من أنواع الدواجن الساسو والبالغ قيمتها حوالي 30 جنية مصري لكل كيلو جرام يتم عرضه حيث تنتشر تربية هذه النوعية من الدواجن بكثرة داخل المزارع المصرية. 
  • منتجات الفراخ البانية مازالت تحافظ على تكاليف الشراء اليوم الأربعاء بسعر يعادل 70 جنية وهذا لتواجدها داخل المحلات التجارية المتخصصة. 
  • كراتين البيض تتواجد بمعدل ثلاث انواع منها المراني البيضاء المباعة بسعر ثمانية وأربعين جنية بينما النوعية الأخرى من البيض الساسو يبلغ حوالي اثنين وخمسين جنية، توجد كراتين البيض البلدي بقيمة خمسة وخمسين جنية. 
  • نلاحظ أن أسعار البيض تنطبق على سعر الكرتونة الواحدة من المنتج والذي يعادل نحو ثلاثين بيضة لكل كرتونة يتم شرائها. 

اسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 

نعرض لكم شرح تفضيلي لدراسة الأسعار داخل الأسواق اليوم الأربعاء والذي يتوافق مع تاريخ 2021/10/20 م ويضم هذه الأنواع المتوفرة حاليًاَ

  • الكتاكيت البلدى سجلت السوم نوع من حفظ الأسعار الخاصة بها منذ فترات طويلة بنحو ثلاثة إلى اربع جنيهات فقط للكتكوت الواحد عند الشراء. 
  • بلغت الأسعار المتداولة لعمر يوم واحد من كتاكيت الساسو الحمراء تكلفة تتراوح من ستة جنيهات وحتى سبع جنيهات.