بسبب الكاتشب والمستردة.. أغرب دعوى طلاق في المحكمة بعد 60 يوم زواج

لم تكن إلهام، تدري أن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد الزواج، الذي لم يدم إلًا شهرين فقط، فالحب الذي دام بين الطرفين لم يستمر طويلًا على عتبة الخلافات التي لم تظهر أيام الخطبة، ويعود بداية الزواج عندما ذهبت إلهام إلى حفل خطوبة وتبادل الطرفان نظرات الود والإعجاب لكنها تطورت إلى طرق الباب وطلب يدها للزواج.

سيدة في دعوى خلع: زوجى طفشنى

اعتقدت الزوجة أنها اختارت فتى أحلامها، بعد أيام عجاف وصبر دام فترة طويلة، إلًا أن الأماني تأتي بما لا تشتهي السفن، عندما دبت الخلافات بينهما طويلًا، وأمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تقدمت إلهام دعوى خلع من زوجها لاستحالة العشرة بينهما بعد شهرين من الزواج فقط.

وعللت إلهام سبب دعوى الخلع بأنها “عايز المستردة مع كل أكلة.. وأنا اكره ريحتها وطفشني من البيت”، ولم يريد التراجع عن عاداته.

بسبب الكاتشب والمستردة.. أغرب دعوى طلاق في المحكمة بعد 60 يوم زواج
محكمة الاسرة

وبدموع وآنين وحسرة وندامة أوضحت السيدة الكليلة أنها زوجها هشام.م يبلغ من العمر 30 عامًا، يمتلك استوديو تصوير قائلة أنها تزوجته عندما علمت أنه ميسور الحال، وبشوش الوجه وميسور ماديًا، وحينها لم أجد ما يزعجنى، وتمت مراسم العرس والزواج بسرعة كبيرة.

سيدة تروى معاناتها مع زوجها بسبب المستردة والكاتشب

وأوضحت أنها قضت مع زوجها الشهر الأول، لكن الخلاف ظهرت على السطح وبدت الخلاف بسبب المستردة والكاتشب والمايونيز، قائلة أنها لا تحب أكلهم وزوجها يجب تناول عدم حبها للمستردة والكاتشب والمايونيز، وأوضحت أنها تذمرت عددًا من المرات لكنها لاحظت أن زوجها دائم شراء المستردة ووضعها على السفر غير مكترث وانزعاجها.

وأوضحت الزوجة أنها لا تتحمل المعيشة معه لكونه دائم تكرار الأمر كثيرًا، حتى أنها اشتكت إلى والدتها وأخبرتها أنه يريد تطفيشها من المنزل، تقرر رفع دعوى خلع رقم 13 لسنة 2021، وحتى الآن لا تزال القضية أمام المحكمة.