موسيماني يتبرأ من هذا الشخص ويكشف حقيقة الرحيل عن الأهلي

تبرأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى، من شخص يدعى حازم الحديدي بعد أن خرج لوسائل الإعلام باعتباره وكيل أعمال مدرب الأهلي، حيث عبر موسيماني عن استيائه من هذا الشخص مؤكدا أنه ليس وكيل أعماله ولا يملك حق الحديث باسمه.
وأضاف موسيماني من خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي: “حازم الحديدي ليس وكيل أعمالي ولا تربطني به أي علاقة من أي نوع ولم أمنحه حق الحديث بإسمي، ولم ألتق به إلا مرة واحدة عند استضافتي بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة، وبالتالي فإن ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوصي هو غير مسئول عنه، ولا أعلم عنه شيئا”.

وتابع الجنوب أفريقي في تصريحاته: “لا أدري لماذا يفعل كل هذا، وسوف أقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقتي التعاقدية بالنادي”.

موسيماني يتبرأ من هذا الشخص ويكشف حقيقة الرحيل عن الأهلي
موسيماني – أرشيفية

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي

وكشف موسيماني حقيقة التصريحات والأنباء بشأن رحيله على النادي الأهلي كما رددت بعض المواقع والسوشيال ميديا حيث قال إن “الأمور مع الأهلي لم تعد في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، وأن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق”.

وانهي موسيماني تصريحاته: أن “تركيزي حاليًّا مع لاعبي فريقي وجهازي المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما في ظل الدعم والمساندة اللذين ألقاهما من إدارة النادي وكل المحبين للأهلي”.

وانتظم لاعبو الفريق اليوم الثلاثاء بقيادة موسيماني استعدادا للمباراة المرتقبة يوم السبت المقبل في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر حيث انتهت المباراة الأولى بين الفريقين بنتجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.