قائمة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني بدوري الأبطال.. كارتيرون يحذر اللاعبين

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين التي ستدخل معسكر مغلق بدءا من غدا الأربعاء في منطقة برج العرب استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف للنجم أشرف بن شرقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر الكيني يوم الجمعة المقبل في المباراة التي يحتضنها ملعب الجيش ببرج العرب، حيث ينتظم الفريق في المعسكر المغلق حتى اللقاء المرتقب.

تحذير للاعبين من توسكر

ووجه المدرب الفرنسي كارتيرون تحذيرا للاعبين من التهاون والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، مشيرا إلى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأن الفريقي الكيني سيلعب بدون أي ضغوط.

وشهد مران الفريق، جسلة عقدها المدرب مع اللاعبين وحذرهم من التهاون بالمنافس الكيني خلال مبارة العودة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، وطالبهم بضرورة اللعب بجدية حتي يتأهل الفريق إلى درو المجموعات.

قائمة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني بدوري الأبطال.. كارتيرون يحذر اللاعبين

قائمة الزمالك لمباراة العودة أمام توسكر الكيني

وأعلن كارتيرون المدير الفني للزمالك قائمة الفريق التي تدخل المعسكر المغلق بدءا من الغد والتي ستخوض مباراة الجمعة المقبلة أمام توسكر الكيني وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
  • في خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد.
  • في خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – حمدي علاء – السيد محمد عبد الله – سيف جعفر.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري ويوسف أوباما.