“استمرار تعثر الميلان” اهداف ميلان وبورتو | ملخص ونتيجة مباراة ميلان وبورتو اليوم 2021-10-19 يلا شوت

اهداف ميلان وبورتو يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان وبورتو المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية في بطولة دوري ابطال اوروبا، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-19، يستأنف الميلان مشواره في التشامبيونز ليج بمواجهة صعبة امام بورتو البرتغالي.

يواصل ميلان رحلته الشاقه في دوري الابطال بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاقة امام بورتو، بحثا عن تحقيق اول الانتصارات في مشوار الفريق بالبطولة، حيث لم يحالف الحظ ميلانو في اول جولتين، ولم يستطيع ان يحقق اي نقطة، بالرغم انه كان يحقق اداء جيد وقدم اللاعبين مردود ممتاز نسبيا، لكن لم يكن معاهم عنصر التوفيق.

هزم ميلان في مباراته الاخيرة في دوري الابطال علي يد اتلتيكو مدريد، المباراة الذي انتهت بتفوق الاتلتيك بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان الميلان متفوق في المباراة إلي نهايتها، لكن ريمونتادا الاسبان حولت النتيجة من هزيمتهم إلي تقدمهم، بعد تألق سواريز وإحرازه هدف الفوز في المباراة.

ويحتاج ميلان عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له في التشامبيونز ليج، وحصد عدد كافي من النقاط، وذالك لحسم مقعد ضمن أول مقعدين في المجموعة، للتأهل إلي قادم المواعيد وإسعاد الجماهير الايطالية بالتواجد في المنافسات النهائية من البطولة، الذي يحلم الفريق ان يتوج بها.

يستضيف ملعب سان سيرو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الجزائر، والحادية عشر بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports hd xtra 2 بتعليق المعلق المصري محمد بركات، ويمكنكم متابعة ميلان وبورتو من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ميلان وبورتو

انتهت احداث الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، تقدم الميلان بهجمات عديدة خلال دقائق جزء المباراة الاول، لكن جميع الهجمات شهدت تألق حارس مرمي بورتو الذي حصل علي رجل مباراة الشوط الاول.

نتيجة مباراة ميلان وبورتو

انتهت المباراة بفوز بورتو بهدف مقابل لا شئ سجل اهلدف فرناندو دياز في الدقيقة 65، واصبح موقف الميلان لا يحسد عليه وابتعد من الصعود إلي قادم الادوار.