بعد أنباء الرحيل.. إدارة الأهلي تحسم مصير بيتسو موسيماني مع الفريق

ترددت في الساعات الأخيرة الماضية، أنباء عن رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن الإدارة الفنية للنادي الأهلي، وأعلنت بعض المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي أنه جمع أغراضه بمحل إقامته في مدينة السادس من أكتوبر، وربط الكثير ذلك بالعروض التي تلاقها المدرب من منطقة الخليج.

ورد مسؤلو القلعة الحمراء عن هذه الأنباء، أن المدير الفني مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، وأنه تم غلق ملف التفاوض معه بشأن تجديد التعاقد مع بشكل تام، وبالتالي سيكون موسيماني مستمر في المنصب حتى شهر يونيو المقبل على أقل تقدير.

لا تفاوض قبل الانتخابات

وأكدت مصادر في النادي الأهلي أن ملف التفاوض مع الجنوب أفريقي لتجديد التعاقد، متوقف ولن يتم فتحه مرة أخرى إلا بعد إجراء الانتخابات في النادي والمقرر لها يوم الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أن الأهلي غير منزعج من الحديث عن وصول الكثير من العروض للمدرب لأن النادي واثق في بقاء المدير الفني لنهاية التعاقد على أقل تقدير، بالإضافة إلى أن إدارة الأهلي قاردة على التعامل والتعاقد مع مدرب جديد في حالة طالب موسيماني الرحيل ودفع الشرط الجزائي المتفق عليه.

عاجل جداً:- رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب النادي الاهلي تعرف على الحقيقة كاملة الان
موسيماني

وعلى جانب أخر يستأنف الفريق الأول لفريق الأهلي التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل النيجر وهي الحرس الوطني في مباراة العودة والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى وي السلام، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

ويسعى موسيماني في تجهيز اللاعبين بشكل جيد لتقديم مستوى جيد يليق بالأهلي في مباراة العودة خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع تقديم مستوي مخيب للآمال مع وجود العديد من الأخطاء الدفاعية.