كيف ظهرت الجماهير أمام ملعب “مرسول بارك” قبل انطلاق مباراة الهلال والنصر اليوم في آسيا ؟

يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وبدأت الجماهير في التوافد مع قدوم ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 19-10-2021. على بوابات الملعب لحضور ومشاهدة المباراة ومؤازرة الزعيم والعالمي في لقاء القمة الآسيوي من المدرجات.

وحرص العديد من جماهير المملكة العربية السعودية على التوافد مبكرًا قبل انطلاق المباراة بحوالي 6 ساعات.  حيث من المنتظر أن يفتح الملعب أبوابه أمام الجماهير قبل بدء المباراة بأربعة ساعات. فيما حرص البعض على ارتداء تيشيرتات فريقهم المفضل. حيث اكتست الصفوف باللون الأصفر والأرزق أمام بوابات ملعب مرسول بارك قبل بدء مباراة الهلال والنصر اليوم.

مباراة الهلال والنصر اليوم

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الهلال والنصر مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. إضافة إلى ذلك سيتم إذاعة المباراة من خلال شاشة قناة ssc7 السعودية الرياضية والتي تنقل المباراة بشكل مجاني.

الجماهير قبل مباراة الهلال والنصر اليوم
الجماهير قبل مباراة الهلال والنصر اليوم

وفي السياق ذاته حرص العديد من جماهير المملكة العربية السعودية على شراء تذاكر مباراة الهلال والنصر في آسيا من خلال موقع ملعب مرسول بارك. وذلك برغم ارتفاع أسعار فئاتها حسبما وصفه البعض منهم.

وتحمل مباراة الهلال والنصر اليوم منافسة شرسة بين الفريقين للحصول على لقب بطل دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2021 – 2022. وذلك بعدما تغلب الهلال السعودي على نظيره بيرسبوليس الإيراني. وفاز النصر السعودي على منافسه الماضي الوحدة الإماراتي بخماسية قوية.