أمطار وبرودة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس والظواهر الجوية من الثلاثاء 19 أكتوبر إلى الأحد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر إلى الأحد 24 أكتوبر في مصر وحالة الطقس خلال النهار والليل، وحركة الرياح وموعد سقوط الشبورة المائية،  وفي بيان لها اليوم الثلاثاء توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البري، والسواحل الشمالية، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 19 أكتوبر خلال الليل

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف على جميع الأنحاء خلال الليل، لكنه يكون طقس مائل للبرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل، والساعات الأولى من كل صباح من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

الارصاد تكشف تفاصيل حالة الجو الأيام المقبلة وأماكن سقوط الأمطار
الارصاد تكشف تفاصيل حالة الجو الأيام المقبلة وأماكن سقوط الأمطار

الظواهر الجوية لطقس اليوم

وعن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وقوع شبورة مائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، إضافة إلى مدن القناة ووسط سيناء.

خريطة سقوط أمطار الثلاثاء 19 أكتوبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على عدد من المناطق من السواحل الشرقية لكنها تكون على فترات متقطعة ولن تحدث أى ضرر أو تعطل مصالح المواطنين.

درجة الحرارة العظمى والصغرى اليوم الثلاثاء

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة على عدد من المناطق اليوم الثلاثاء، على أن تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري درجة حرارة للعظمى، 28 درجة الحرارة الصغرى 19، على أن تسجل السواحل الشمالية، 27 درجة العظمى والصغرى 20، فيما تسجل جنوب سيناء، 31 درجة للعظمى و 21 درجة للصغرى، فيما يسجل شمال الصعيد 29 درجة للعظمى، و21 للصغرى، على أن تسجل جنوب الصعيد 35 درجة العظمى والصغرى 22 درجة.

أمطار وبرودة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس والظواهر الجوية من الثلاثاء 19 أكتوبر إلى الأحد